خالد صلاح

وزير داخلية إيطاليا يصدم"الجزيرة":لا يمكن إلغاء العلاقات مع مصر ونثق بـ"السيسى"

الجمعة، 10 أغسطس 2018 10:57 ص
وزير داخلية إيطاليا يصدم"الجزيرة":لا يمكن إلغاء العلاقات مع مصر ونثق بـ"السيسى" وزير الداخلية الإيطالى
فاطمة شوقى
إضافة تعليق
أكد ماتيو سالفينى نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الإيطالى،على قوة الصلة الوثيقة بين إيطاليا ومصر،  فى تصريحات صادمة لقناة الجزيرة، حيث قال فى حديثه:" لا يمكن بأى حال من الأحوال إلغاء العلاقات مع مصر لأى سبب بما فى ذلك قضية ريجينى".
 
وأضاف سالفينى: "لا يمكن التراجع عن علاقتنا مع مصر حتى لو كان من أجل قضية مقتل جوليو ريجينى".
 
ووفقا لوكالة "تى بى أى" الإيطالية فتحدث سالفينى إلى ميكروفونات قناة الجزيرة قائلا "هناك علاقة أساسية مع مصر، كانت هناك دائما، وستستمر أيضا فى المستقبل".
 
وأكد نائب رئيس الوزراء الإيطالى "لقد أكد لى وزير الداخلية المصرى والرئيس السيسى أن عمل المحققين مستمرا، وأنه سيتم تحديد هوية المسئولين ومعاقباتهم، وأنا أثق بما قالوه لى".

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يجب ان نحترم انفسنا حتي يحترمنا الغير

انا كمواطن مصري و مثلي الكثير لا يهمني قناة الجزيرة ولا الرد علي اكاذيبها فجميع اخبارها لا قيمة لها في الشارع المصري و لا يهمني العلاقة تتحسن او تسوء مع الحكومة الايطالية ما يهمني ان الحكومة الايطالية تبتزنا منذ وقوع حادثة ريجيني بالرغم من مقتل اكثر من مصري في ايطاليا منذ وقوع الحادثة و لم تأخد حوادث القتل مثل هذا الاهتمام و هذا يعني ان المواطن الايطالي هو انسان من نوع اخر غير المواطن المصري و استسلام الحكومة المصرية لهذا الابتزاز المتواصل يعني انها توافق علي ذلك ... لذلك وجدنا في موقف السعودية القوي من الابتزاز الكندي احترام و تقدير من الشعب المصري .. و اذكر القيادة السياسية بقوله تعالي علي لسان سيدنا لقمان ناصحا ابنه " ولا تسعر خدك للناس "

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل حامد

نصف الكوب الفارغ دائما.

الأخ بتاع "الإبتزاز" !! لست أفهم كيف تبتزنا إيطاليا (لم تشرح لنا) !!! موضوع القتلى المصريين هناك مازال رهن التحقيقات أيضا ... ولكن لم تقل لنا شىء عن الشراكة الإيطالية المصرية العسكريةأو فى مجال "الغاز" وحقل "ظهر" وغيره من الحقول التى تكتشفها شركة "إينى" الإيطالية التى جعلت القردوغان يستشيط غضبا !! هذا نوع من الإبتزاز فى نظرك ؟؟؟ المملكة السعودية لديها إستثمارات بالملايين ناهيك عن شراء الأسلحةلو سحبت المملكةهذه الستثمارات لأفقرت كندا . المجال لا يتسع للشرح المستفيض ولكن يجب أن نقرأ ولو قليلا لنتعلم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة