خالد صلاح

نائب يشدد على ضرورة تعديل قانون مجلس النواب لمواكبة مستجدات الأوضاع

الجمعة، 10 أغسطس 2018 06:39 م
نائب يشدد على ضرورة تعديل قانون مجلس النواب لمواكبة مستجدات الأوضاع النائب على بدر
كتب محمد أبو عوض
إضافة تعليق

أكد النائب على بدر، عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بالبرلمان، ضرورة تعديل بعض مواد قانون مجلس النواب، وفقا لما تقتضية المرحلة المقبلة، والتى ستشهد تغيرات ملحوظة فى التشكيلات الهيكلية تحت قبة البرلمان.

وقال عضو لجنة الشئون التشريعية بالبرلمان، فى بيان صحفى اليوم الجمعة، إن من أهم مشروعات القوانين التى ستناقشها اللجنة خلال دور الانعقاد الرابع، والمقرر انطلاقه فى شهر أكتوبر المقبل، تكليف الدكتور على عبد العال للجنة التشريعية بالعمل على إجراء تعديلات على قانون مجلس النواب، مشيرا إلى أن القانون مع التطبيق العملى له ظهرت به بعض المواد غير المرنة، والتى تعوق الممارسة الديمقراطية بشكل كامل.

وأضاف "على بدر" أن المشرع المصرى عقله متجدد، لذلك لابد من إجراء التغييرات، بما يتناسب مع المرحلة، ويسمح بمنح المزيد من الحركة الجيدة تجاه الممارسة الديمقراطية تحت قبة البرلمان.

كان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد دعا اللجنة التشريعية بالبرلمان فى شهر مايو الماضى، لاتخاذ ما يلزم نحو تعديل قانون مجلس النواب.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة