خالد صلاح

مستقبل وطن يستأنف فعاليات اليوم الثانى من المنتدى التنظيمى بالفيوم

الجمعة، 10 أغسطس 2018 06:59 م
مستقبل وطن يستأنف فعاليات اليوم الثانى من المنتدى التنظيمى بالفيوم جانب من المنتدى
كتب أمين صالح - الفيوم - رباب الجالي
إضافة تعليق
استأنف حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، فعاليات اليوم الثانى للمنتدى التنظيمى الأول للحزب لقطاع شمال الصعيد والمنعقد بمحافظة الفيوم.
 
 
وبدأت الفعاليات بترأس المستشار عصام هلال، أمين التنظيم على مستوى الجمهورية لقاء مفتوحا بأعضاء الحزب المشاركين بالمنتدى حول اللائحة الداخلية ومدونة السلوك الحزبى، حيث تم التأكيد على أن الالتزام بالمستوى التنظيمي هو الأداة الحقيقة لتحقيق الخطط الموضوعة، لان الحزب يسعى جاهدا لتنفيذ اللامركزية في إدارات أماناته العامة بالمحافظات وخصوصا فى تنفيذ البرامج والخطط الموضوعة من الأمانة العامة.
 
 
كما استعرض هلال خلال فعاليات الجلسة مدونة السلوك الحزبى وضرورة الالتزام بالتقاليد الحزبية وقواعد العمل المنصوص عليها، مؤكدا أن أهم ما يميز مستقبل وطن هو تركيبته التنظيمية المتوازنة والمترابطة والتى يتفرد بها على جميع الأحزاب السياسية الموجودة على الساحة.
 
 
حضر اللقاء المهندس أشرف رشاد، والمهندس أحمد صبرى أمين الشباب بمستقبل وطن وعصام هلال، أمين التنظيم على مستوى الجمهورية، ومحمد عبد السلام والنائب يوسف الشاذلى أمين تنظيم الحزب بالفيوم، والنائب عماد حمودة، وتهانى شعبان، وشعيب مصرى أمين مساعد التنظيم بالفيوم، بجانب العديد من أعضاء ونواب الحزب.
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة