خالد صلاح

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شوارع إمبابة.. صور

الجمعة، 10 أغسطس 2018 12:32 م
محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شوارع إمبابة.. صور جانب من جولة محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق
فى جولة استمرت 4 ساعات تفقد خلالها محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالى شوارع إمبابة بالكامل، والتى تشهد حالياً أعمال يومية من نظافه ودهان ورصف وتبليط وتشجير وإنارة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للأهالى على عدة مراحل .
 
وأكد المحافظ أن منطقة إمبابة تشهد حالياً طفرة فى الخدمات اليومية بمعاونة كافة الأجهزة المحلية بالمحافظة، حيث تم تقسيمها إلى 7 قطاعات للعمل .
 
وكلف المحافظ رئيس الهيئة العامه للنظافه والتجميل ورئيس حى شمال، باستمرار خطة رفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات والسيارات المتهالكة من نهر الطريق وتكثيف الحملات على مدار اليوم والقضاء على أى بؤر للقمامة.
 
وتفقد المحافظ أعمال النظافة ورفع المخلفات ودهان البلدورات وإزالة الاشغالات بشوارع النيل والوحدة والعامل الأول وترعة السواحل والبوهى ومحمد حجازى والمحطة وطلعت حرب ومدينه التحرير والعمال وميدان التروللى وطريق بشتيل وذكى مطر وبطئ محور أحمد عرابى وكوبرى المكرونة وعزبة المطار وشارع المطار ومطلع ومنزل محور أحمد عرابى.
 
وطالب باستكمال أعمال تطوير شوارع الحى بشكل حضارى والحفاظ على ما تم من أعمال مع استكمال دهان البلدورات وتركيب الانترلوك بالجزيرة الوسطى وجانبى الطريق
 
كما وجه المحافظ محمد نور رئيس حى شمال بتنظيم حملة مكبرة لرفع الاشغالات من شارعى ذكى مطر والجامع وتوسعة الطريق أمام المارة والسيارات.
 
وحرص الدالى خلال الجولة على الإندماج وسط المواطنين والاستماع إلى آرائهم فى الأعمال التى تتم، حيث أكد المواطنون أن أعمال التطوير الجارية لم تحدث منذ سنوات .
 
-_4480
 

-_4548
 

 
DSC_4555
 

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

حى بولاق الدكرور

برجاء من السيد اللواء محافظ الجيزة التوجه الى شوارع الملكة وماحولها مثل شارع 14 او المسمى ابراهسم نافع (مكرر) من المساكن - فيصل وجميع الشوارع غير ادمية ولم يسبق سفلتتها من قبل رغم كبرها وطولها

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

نعلم جيدا لماذا الان ؟؟

كل من يسكن في امبابة يعلم جيدا ..لماذا يهتم سيادة المحافظ بشوارع امبابة الان ..... و خصوصا شارع ترعة السواحل ...و الكابوند اللي بجوار الشوربجي..؟؟؟؟!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

OSAMA SABRY

نظرة إلى حي بولاق الدكرور

رجاء إبلاغ معالي اللواء / كمال الدالي- إن في حي بالكامل يتبع محافظته منسي وليس على الخريطة .. حي بولاق الدكرور .. نظره يا معالي الوزير .. ما لم تره عين وما لم يخطر على قلب بشر تجده في حي بولاق وخاصتاً المناطث ( طريق الكفر - الملكة - ش المنشية - شارع الجمهورية - ش الورشة - ش الشيخ ريحان - ....) فالمياه لا تأتي إلا ساعات معدودة من الساعة 5 صباحا حتى الساعة 8 صباحاً أي 3 ساعات فقط في اليوم .. بخلاف انتشار القمامة في كل حارة وناصية وأرض فضاء مما أدى إلى ظهور النبيشة ، مع انتشار الكلاب والحيوانات .. كذلك وسيلة المواصلات الغير أدمية ( ميكروباص المساكن - الملكة - الكفر - مترو ) واستغلال السائقين ورفع الأجرة .. كذلك الانتشار الرهيب للتوك توك أفة محافظة الجيزة والذي يقوده صبيه لا تتعدى أعمارهم 10 - 15 سنة .. رجاء اتخاذ اللازم نحو إعادة رفع وتأهيل الأماكن المذكورة والعمل على توفير مياه الشرب ... لك الله يا مصر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مستر ياسر

الهرم

ارجو حل مشكله المياه بالهرم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة