لعنة الإصابات تضرب الأهلى فى كل المراكز .. تعرف على التفاصيل

الجمعة، 10 أغسطس 2018 12:33 ص
لعنة الإصابات تضرب الأهلى فى كل المراكز .. تعرف على التفاصيل اجاى مهاجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق الأهلى، لعنة الإصابات بشكل واضح خلال الفترة الحالية ما حرم المارد من جهود عدة لاعبين مؤثرين.
 
الأهلي خسر جهود الثلاثي حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان، فى أول مباراة للفريق بالدوري أمام الاسماعيلي ، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله قبل أن يستعيد الفريق جهود هذا الثلاثي في لقاء المصري بالجولة الثانية للدوري وينتصر الأحمر بثنائية نظيفة.
 
ورغم عودة الثلاثى، إلا أن الاهلي مازال يفقد بعض لاعبيه في عدة مراكز خلال الفترة الحالية التى يستعد خلالها لمباراتين هامتين الأولى أمام النجمة اللبناني يوم الاثنين المقبل ببرج العرب في البطولة العربية والثانية أمام الترجي التونسي يوم 17 أغسطس الجاري باستاد رادس في دوري أبطال أفريقيا.
 
ويشهد فريق الاهلي حالياً أكثر من إصابة أبرزها جونيور أجاى الذى يعاني من قطع في الرباط الداخلي للركبة ويحتاج للعلاج 4 أشهر، فيما تعرض عمرو السولية لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة المصري.
 
وينضم باسم علي لقائمة المصابين في الاهلي حالياً حيث يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي داخل النادي لمدة 3 أسابيع، على أن يعود من جديد للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.
 
واشتكى باسم من إصابة في العضلة الضامة في الفترة الأخيرة، ووفقا للجهاز الطبي فإن اللاعب يحتاج للعلاج والتأهيل فترة تصل إلى ثلاثة أسابيع؛ ليكون جاهزا للمشاركة في المران الجماعي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة