خالد صلاح

لصوص يسرقون سيارة المحافظة المخصصة لرئيس مدينة أبو حماد أسفل منزله بالشرقية

الجمعة، 10 أغسطس 2018 10:11 م
لصوص يسرقون سيارة المحافظة المخصصة لرئيس مدينة أبو حماد أسفل منزله بالشرقية محافظة الشرقية
الشرقية- فتحية الديب
إضافة تعليق

سرق مجهولون سيارة المحافظة الخاصة برئيس مجلس مدينة أبوحماد، بمحافظة الشرقية، والتي تحمل رقم 910، وقام بتحرير محضر بالشرطة بسرقة السيارة.

تلقى اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة كفر صقر، ببلاغ " نبيل فاروق" رئيس مجلس مدينة أبوحماد الجديد، بسرقة السيارة رقم 910 الخاصة بالمحافظة، والمخصصة لمجلس مدينة أبوحماد،  أسفل منزله بكفر صقر.

وكشفت التحريات الأولية، أن رئيس مجلس المدينة، كان في مدينة فاقوس، لقضاء واجب عزاء، وتم سرقة السيارة بمركز فاقوس، وليس كفر صقر، وجاري تكثيف التحريات والجهود لضبط السيارة ومرتبكي الواقعة.

يذكر أن محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، كان قد اعتمد حركة تنقلات بين رؤساء مجالس المدن، منذ أيام، وتم نقل  المحاسب" نبيل فاروق" رئيس مجلس مدينة الزقازيق، إلى مدينة أبوحماد.

 

 

 

 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر وراضى

محافظة الشرقية أشبة بوكر للأهمال والفساد والفاسدين

إقسم بالله إحنا في المحافظة هنا بنعاني من كل الجوانب الأمني والصحي والتعليمي الأهمال منتشر في كل ركن من المحافظة وسيادة المحافظ لا وجود له والله العظيم حرام اللى بيحصل لنا في محافظة الشرقية دا سرقات علي الملاء المامة في كل مكان الاهمال في المستشفيات فاق الحدود وكالعادة لا حياة لمن تنادي حرام بجد كفاية كدا اهمال وفساد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة