خالد صلاح

فيلم "122" يخرج من منافسات عيد الأضحى فى اللحظات الأخيرة

الجمعة، 10 أغسطس 2018 12:00 م
فيلم "122" يخرج من منافسات عيد الأضحى فى اللحظات الأخيرة صناع فيلم 122
كتب محمد زكريا
إضافة تعليق

قررت الشركة المنتجة فيلم "122" بالاتفاق مع الشركة الموزعة تأجيل طرحه فى عيد الأضىحى المقبل، ليخرج الفيلم من مناقات الموسم فى اللحظات الأخيرة بسبب تكدث الموسم بعدد كبير من الأفلام التى حجزت مكانها فى المنافسات، ووصل عددها إلى 7 أفلام، وذلك رغم إعلان صناعه منذ فترة عن طرحه فى عيد الأضحى وبدء عمليات الدعاية من خلال صور للأبطال وأيضاً طرح البرومو الخاصة بالفيلم.

وكشف صناع الفيلم عن أسباب التأجيل وقال منتج العمل: "لقد حرصنا ومنذ اللحظة الأولى من بدء مشروع فيلم 122 على أن نقدم كل الإمكانيات المتاحة من أجل الخروج بالنتيجة الأفضل لعمل سينمائي يرتقى لمستوى تطلعات الجمهور، وكون أن فيلم 122 أول فيلم مصرى يعرض بتقنية الـ4DX لذا يجب أن تكون جميع عمليات ما بعد الإنتاج منفذة بالشكل الأمثل والأفضل".

وأضاف المنتج: "وبعد أن رأينا أن جدول الإنجاز بالشكل الذى نطمح إليه يتعارض مع موسم العيد آثرنا عدم النزول بمستوى أقل وأن نعطى العمل حقه، ونعد جمهورنا العزيز بأن الفيلم سيكون متاحاً لهم حالما ننتهى من عمليات ما بعد الإنتاج والتى نعمل عليها الآن بالتعاون مع أفضل الشركات الأمريكية التى أنجزت أهم الأعمال العالمية.. وفى النهاية نتمنى لجميع الأفلام المشاركة فى موسم العيد النجاح وصنع الفارق".

فيلم "122" يشارك فى بطولته إلى جانب طارق لطفى وأحمد داوود وأمينة خليل وجيهان خليل وأحمد الفيشاوى ومحمد لطفى وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر الياسرى، إنتاج سيف عريبى، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة