خالد صلاح

"عصبية" كونتى و"جاكيت" فينجر.. أشهر مفقودات الدوري الانجليزي 2019

الجمعة، 10 أغسطس 2018 05:28 م
"عصبية" كونتى و"جاكيت" فينجر.. أشهر مفقودات الدوري الانجليزي 2019 أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

تنطلق اليوم، الجمعة، النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" 2018 - 2019 والتي ستفتقد للعديد من الأشياء التى تعود عشاق الكرة الإنجليزية على مشاهدتها خلال متابعتهم لمباريات البطولة.

التقرير التالى يسلط الضوء على العديد من الأشياء التى سيفتقدها عشاق الدورى الإنجليزى فى نسخته الجديدة.

 

عصبية كونتى

 

رحل الإيطالى أنطونيو كونتى عن تدريب تشيلسى بعد مشوار دام عامين، وسيفتقد جماهير النادى اللندنى بصفة خاصة والدورى الإنجليزى بصفة عامة، لتصرفات كونتى التى وصفها البعض بـ"المجنونة".

كونتى مدرب تشليسى السابق
كونتى مدرب تشليسى السابق

العصبية الزائدة كانت سمة أنطونيو كونتى طوال تواجده بمنصب المدير الفنى لنادى تشيلسي، فى ظل حالة "الجرينتا" التى كان يتمتع بها المدرب الإيطالى الذى كان يركض كالمجنون حال نجاح "البلوز" فى هز شباك المنافسين أو عند نهاية المباراة بإنتصار ناديه.

كونتي يحتفل مع جماهير تشيلسي بأحد الاهداف
كونتي يحتفل مع جماهير تشيلسي بأحد الاهداف

وفى إحدى مباريات التى جمعت بين ناديا تشيلسى وأرسنال دخل كونتى فى فرحة هيستيرية كبيرة جعلته يرتمى فى أحضان بعض جماهير "البلوز" الذين تقاسموا معه فرحته بنفس الدرجة، بعدما تمكن هازارد من تسجيل هدفاً لناديه، كذلك العصبية الزائدة التى كانت يتحدث بها مع حكام المباريات إعتراضاً على قراراتهم التحكيمية.

 

جاكيت فينجر

بعد 22 سنة خدمة، رحل الفرنسى آرسين فينجر عن تدريب أرسنال، الذى كان دوماً يخطف الانظار بـ"سترته الطويلة"، كما ستكون مدرجات ملعب "الإمارات" معقل نادى أرسنال خالية من لافتات "فينجر أوت"، حيث كانت جماهير النادى اللندنى تطالب برحيل المدرب الفرنسى جراء تراجع نتائج "الجانرز" قبل أن يتحقق مرادهم بنهاية الموسم الماضي.

ارسين فينجر
ارسين فينجر

 

اختفاء الحرب الحرب بين مورينيو وكونتي فى الدوري الانجليزي

 

لن تشهد النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى حرباً كلامية كالتى شاهدناها فى النسخة الماضية من البطولة بين جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد وأنطونيو كونتى بعد رحيل الأخير عن تدريب تشيلسي.

المؤتمرات الصحفية والمباريات التى كانت تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد تشيلسى كانا "شاهد عيان" على توتر العلاقة بين مورينيو وكونتي.

جوزيه مورينيو سبق وأن وصف كونتى بـ"المهرج" مثل التصرفات التى كان يقوم بها خلال المباريات حيث الصراخ الدائم والفرحة الهيستيرية بعد تحقيق الانتصارات والمبالغة فى الفرحة عند تسجيل الاهداف، فيما وصف المدرب الإيطالى زميله فى عالم التدريب مورينيو بـ"التافه".

 

واين روني الغائب الأبرز عن الدوري الانجليزي

 

سيكون واين رونى الغائب الأبرز عن النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزي، بعدما انضم لصفوف دى سى يونايتد الأمريكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واين روني
واين روني

لعب واين رونى فى صفوف مانشستر يونايتد لمدة 13 عاماً، سجل خلالها 253 هدفاً فى جميع المسابقات، وسجل رونى 11 هدفاً مع ايفرتون فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى ليرفع رصيده من الاهداف فى تلك البطولة على مدار مسيرته الكروية إلى 208 هدفاً، كما سجل رونى مع المنتخب الإنجليزي، 53 هدفاً فى 119 مباراة دولية خاضها بين عامى 2003 و2016.

فى المقابل يبقى أمر مهما سيتكرر بالنسبة للدوري الانجليزي مثلما هو الحال فى السنوات السابقة، وهو  بي إن سبورتس تفوز بحقوق نقل الدوري الإنجليزي حتى 2022.

فازت قنوات "بي إن سبورتس" رسميًا بحقوق نقل الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى عام 2022.
 
وأعلنت قنوات "beIN SPORTS" عبر موقعها الرسمي اليوم الجمعة الاتفاق مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اتفاقا هاما تحصل بموجبه beIN SPORTS على حقوق النقل الحصرية لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمواسم الممتدة بين 2019 و2022.
 
وقال ناصر الخليفي، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: "يشرفنا أن تضع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ثقتها في مجموعة beIN الإعلامية وقنوات beIN SPORTS لتكون ناقلها الرسمي وراعي منتجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 
وأضاف: "لا شيء يجمع الناس ويثير حماستهم وعواطفهم مثل الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد. الدوري الإنجليزي الممتاز هو واحد من أروع الدوريات في عالم كرة القدم، يجذب أبرز المواهب داخل وخارج الميدان، ويهدي ترفيها يأسر القلوب.
 
وأتم قائلا: "نحن سعداء بأن نواصل تقديم هذا المحتوى الممتاز بشكل حصري لمشتركينا لعدة سنوات قادمة".ونواصل شراكتنا مع رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز بالترويج لعلامته التجارية وقاعدته الجماهيرية الآخذة في الاتساع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الطريق نحو قطر 2022".

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة