خالد صلاح

عصام درويش يكشف: تمثال فاتن حمامة جاهز وتحديد مصيره فى يد "الثقافة"

الجمعة، 10 أغسطس 2018 06:39 م
عصام درويش يكشف: تمثال فاتن حمامة جاهز وتحديد مصيره فى يد "الثقافة" النحات الدكتور عصام درويش
كتب محمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

قال النحات الدكتور عصام درويش إن الدكتور محمد عبد الوهاب، أرمل الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، الذى رحل عن عالمنا اليوم، كان أمله وحلمه أن يرى تمثال سيدة الشاشة العربية من أجل تخليد ذكرى زوجته.

 

وأضاف "درويش"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه انتهى تماما من عمل تمثال سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، بعد الاتفاق مع زوجها، مشيرا إلى أن تأخر وضع التمثال وظهوره هى إجراءات خاصة بوزارة الثقافة، لكن العمل بالتمثال انتهى منذ عدة أشهر.

 

ولفت الدكتور عصام درويش أنه قبل أن يلتقى الدكتور محمد عبد الوهاب كان على علم برغبة الأخير فى عمل تمثال لزوجته قبل اللقاء بعام تقريبا، إلى أن التقاه بحضور الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية الأسبق، والفنان إيهاب اللبان رئيس مجمع الفنون، منذ 8 أشهر تقريبا، وتقابل بعدها معه عدة مرات، حيث استمرت جلسات العمل بينهما نحو 6 أشهر.

 

وأضاف "درويش" أنه رغم تقدم الدكتور عبد الوهاب فى السن إلا أنه كان مستمتعا وهو يأتى لمتابعة آخر تطورات التمثال، واصفا إياه بالشخصية النبيلة، واختتمت درويش قائلا: "كان بيحب الست دى أوى وكان عايش حياته عشانها بجد".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة