خالد صلاح

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة باكا فى الأهلي؟

الجمعة، 10 أغسطس 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة باكا فى الأهلي؟ باكا
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

بات رحيل الجنوب أفريقي باكا، لاعب الأهلي، أمراً شبه محسوم داخل القلعة الحمراء بسبب حالة عدم الرضا بين الطرفين، فالأهلي وقّع غرامة مالية ضد اللاعب لعدم التزامه وغيابه عن بعض التدريبات قبل أن ينتظم فى المران، كما أن اللاعب طلب الرحيل بشكل واضح.

فى السطور التالية، نلقى الضوء على أزمة باكا التى خطفت الأنظار من أحداث كثيرة فى القلعة الحمراء، وإلى التفاصيل:

س:هل طلب باكا الرحيل فعلاً عن الأهلي؟

ج:نعم.. وأكد اللاعب لإدارة النادى أنه لا يرغب فى البقاء.

س: ما سبب توتر علاقة باكا بالأهلي؟

ج: ربما يكون اللاعب الجنوب أفريقى، المُنضم للأهلي الصيف الماضى من بيدفيست مقابل 1.3 مليون دولار، غضب من قيده فى اللحظات الأخيرة محلياً، واضطر النادى لقيده بعد رفع اسم أجاى من القائمة للإصابة.

س: هل حاول الأهلي الإبقاء على اللاعب؟

ج: مسئولو الأهلي تحدثوا عن صعوبة الإبقاء على أى لاعب يرغب فى الرحيل مهما كان اسمه أو تاريخه أو قدراته، وأكدوا أن الأهلى لا يقف على أحد.

س: إذن رحيل باكا بات أمراً شبه مؤكد؟

ج: هذا صحيح.. فاللاعب أحضر عرضاً من داخل أفريقيا تردد أنه من صن داونز الجنوب أفريقى، ويتم التفاوض مع وكيل أعمال اللاعب حالياً لإتمام الصفقة.

س: هل حدد الأهلي مبلغاً مالياً لبيع باكا؟

ج: مازال التفاوض مُستمر بشأن هذا الأمر وأن كان محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلى قد أكد مؤخراً أن النادى اشترى باكا مقابل مليون و300 ألف يورو، لذا ليس غريباً أن يطلب فيه الأهلي مليونى دولار من أجل بيعه، خاصة أن اللاعب ينضم بشكل مُستمر لمنتخب بلاده.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة