خالد صلاح

تحديث جديد لجوجل كروم على ويندوز 10.. تعرف على مزاياه

الجمعة، 10 أغسطس 2018 06:00 ص
تحديث جديد لجوجل كروم على ويندوز 10.. تعرف على مزاياه جوجل كروم
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل تعمل حاليا على تحديث جديد لمتصفح كروم يستهدف نظام التشغيل ويندوز، لعرض تنبيهات كروم فى مركز الإشعارات الخاص بنظام التشغيل ويندوز 10، حيث اختبرت جوجل هذه الميزة خلال الأشهر الماضية، وهو يعنى فى النهاية أن إشعارات وتنبيهات جوجل كروم ستنتقل مباشرة إلى مركز الإشعارات الخاص بنظام ويندوز 10 لتظهر كجزء منه بشكل افتراضى.

m3Us7Wy

ووفقا لما نشره موقع The verge الأمريكى، تقوم شركة جوجل حاليا بتوفير هذا المحتوى إلى حوالى 50 % من مستخدمى نسخة كروم 68، على أن يكون هذا الإعداد الافتراضى لغالبية المستخدمين فى الأيام القادمة، كما أن إشعارات كروم ستلتزم بميزة "وضع اللعب" فى ويندوز 10، والتى تم تصميمها لتجاهل الإشعارات عند تشغيل لعبة أو تفعيل وضع عدم الإزعاج.

ويمكن للمستخدمين الذين لم تصلهم ميزة دعم الإشعارات الجديدة فى كروم، تفعيلها يدويا من خلال الذهاب إلى chrome: // flags ثم تفعيل "الإشعارات الأصلية"، ومع هذه الميزة يمكن الآن للمستخدمين تحديد عدد الإشعارات التى يتم عرضها، بالإضافة إلى الأولوية فى مركز الإشعارات، وثانياً، يمكنك تجنب تشتيت الانتباه عندما تكون فى وضع التركيز فى Windows 10.

chrome-native-win10-notification
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة