خالد صلاح

بعد بقاءه فى الموسم الجديد.. تريزيجيه يساوى 25% من قيمة قاسم باشا

الجمعة، 10 أغسطس 2018 01:26 م
بعد بقاءه فى الموسم الجديد.. تريزيجيه يساوى 25% من قيمة قاسم باشا محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يستعد النجم المصرى محمود تريزيجيه لانطلاق موسمه الثانى مع نادى قاسم باشا، الذى يحل ضيفاً على تشايكور ريزا سبور فى السادسة والنصف مساء غد، السبت بملعب "ينى ريز شيهير"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى التركى.

وتبلغ القيمة التسويقية للنجم المصرى محمود تريزيجيه 4.5 مليون يورو، حسبما ذكر موقع "ترانسفير ماركت" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، ما يوازى 25% من القيمة التسويقية لنادى قاسم باشا التى تبلغ 18.5 مليون يورو.

ويحتل محمود تريزيجيه الـ20 فى قائمة أغلى لاعبى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى التركى الذى ينطلق اليوم بمباراة أنقرة غوجو مع جالطة سراى.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكي، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

قدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضاً برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، بعدما قاد قاسم باشا لإنهاء مشواره فى الموسم الماضى بالمركز الثامن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة