خالد صلاح

باتيستا يهاجم Disney بعد طردهم مخرج فيلم Guardians Of The Galaxy

الجمعة، 10 أغسطس 2018 01:15 م
باتيستا يهاجم Disney بعد طردهم مخرج فيلم Guardians Of The Galaxy ديف باتيستا
كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

هاجم الممثل والمصارع ديف باتيستا، شركة Disney للإنتاج السينمائى والفنى، بعد طردهم لـ " جيمس جان" مخرج سلسلة أفلام Guardians Of The Galaxy، بسبب النكات التى كتبها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، عن التحرش بالأطفال قبل سنوات.

وقال باتيستا تعليقاً على قرار الشركة المنتجة، "مافعلته شركة ديزني لجيمس جان أمر صعب، لأنها تقوم بمساندة حملة التشويه التى بدأها الفاشيين ضده".

باتيستا الذي يلعب دور "دروكس" القوي في هذه السلسلة، طالب بإعادة جيمس الى منصبه مرة اخرى لإخراج الجزء الجديد من السلسلة السينمائية، مضيفاً " إنه جيمس لطيف ويهتم بشدة بالناس والحيوانات، لقد ارتكب أخطاء، كما نرتكب جميعنا، لكن سير الأمر بتلك الطريقة غير مقبول".

مسلسل "حراس المجرة" مقتبسه من قصة الفيلم الرائج الذى يحمل نفس الاسم، وهو تكوين فريق لحماية المجرة من مخاطر الغزاة الفضائيين ، وبحثهم عن بذور ذات سلاح قوى لديها القدرة على ولادة كون داخل الأرض، ومهمتهم فى تدميرها.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة