خالد صلاح

اليوم.. نادية مصطفى نجمة الليلة التاسعة من مهرجان القلعة للموسيقى

الجمعة، 10 أغسطس 2018 06:00 ص
اليوم.. نادية مصطفى نجمة الليلة التاسعة من مهرجان القلعة للموسيقى نادية مصطفى
محمد زكريا
إضافة تعليق

تحيى المطربة نادية مصطفى، بصحبة فرقتها الموسيقية، مساء اليوم الجمعة حفلها الغنائى ضمن فعاليات الدورة السابعة والعشرين، من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، وذلك فى تمام العاشرة مشاء بمسرح المحكى 2، واليوم هو الليلة الثامنة من المهرجان الذى انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضى.

وتقدم نادية مصطفى خلال الحفل باقة من أشهر أعمالها الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني من بينها "مسافات"، "جاي في ايه"، "الصلح خير"، "سنة واحدة" و"سلامات" كما تقدم عددًا من أغاني الطرب من بينها أغنيات "القلب يعشق" لأم كلثوم، "سلم علي" لـ"ليلى مراد" و"لولا الملامة" لـ"وردة".

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم الجمعة المقبل الموافق 17 أغسطس، وغنى فى الثمانى ليالى الماضية عدد من نجوم الغناء حيث افتتح المهرجان أمير الغناء العربى هانى شاكر، وفى الليلة الثانة المطربة التونسية غالية بن على، والثالثة على الحجار وفرقته، والرابعة مجد القاسم، والليلة الخامسة المطرب محمد رشاد، والسادسة نسمة محجوب، والسابعة محمد محسن، والثامنة أحياها المطرب أحمد جمال.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة