خالد صلاح

الزمالك يعلن تسليم دعوات أعضاء مواجهة القادسية فى أتوبيسات البرج

الجمعة، 10 أغسطس 2018 05:39 م
الزمالك يعلن تسليم دعوات أعضاء مواجهة القادسية فى أتوبيسات البرج مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن الاتوبيسات المخصصة من إدارة النادي ستكون لأعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية بالنادي فقط وليست للجماهير، لنقل الأعضاء لحضور مواجهة الفريق الأبيض أمام القادسية الكويتى، فى السابعة من مساء غدا السبت، فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

كما أوضح مرتضى منصور، إن أتوبيسات الزمالك ستتحرك من النادى في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح الغد متجهة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، كاشفا بأن حضور أعضاء النادي للمباراة من خلال "الكارنيهات الرسمية وسوف يتم تسليمهم الدعوات الخاصة بحضور المباراة في ستاد برج العرب بالأتوبيسات، كاشفا بوجود قوات من أمن الجيزة لتأمين الأتوبيسات بخلاف وجود قوات من أمن النادي.

كما أعلن مرتضى منصور فى تصريحات لموقع الزمالك الرسمى عن زيادة عدد الأتوبيسات لـ100 أتوبيس لنقل 5 آلاف من أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية على أن يتم طرح 5 آلاف تذكرة فى الإسكندرية للجمهور بعد موافقة الأمن على حضور 10 آلاف مشجع لمواجهة القادسية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة