خالد صلاح

اتحاد الكرة يستقر على أسماء معاونى أجيرى المصريين وينتظر "كلمة" الخواجة.. هانى رمزى يقترب من منصب "المساعد" بعد استبعاد ميدو..أبو ريدة يدعم استمرار أحمد ناجى مدربا لحراس المرمى ويرفض الحضرى

الجمعة، 10 أغسطس 2018 08:00 ص
اتحاد الكرة يستقر على أسماء معاونى أجيرى المصريين وينتظر "كلمة" الخواجة.. هانى رمزى يقترب من منصب "المساعد" بعد استبعاد ميدو..أبو ريدة يدعم استمرار أحمد ناجى مدربا لحراس المرمى ويرفض الحضرى اجيرى
كتب حاتم رضا
إضافة تعليق

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، على أسماء المدربين المصريين فى جهاز خافيير أجيرى المدير الفنى المكسيكى الجديد للفراعنة فى الفترة المقبلة، على أن يتم اعلانها بشكل رسمى الأسبوع المقبل مع عودة أجيرى من اسبانيا لتولى المهمة رسميا حيث سيطلع اتحاد الكرة الأسماء على الخواجة قبل اعلانها رسميا.

وقال مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية اقترب من حسم إسم المدرب المساعد المصرى فى جهاز أجيرى، مضيفا لـ"اليوم السابع"، إن المجلس حصر الأسماء المرشحة للعمل مع الخواجة فى الثلاثى هانى رمزى وضياء السيد وأحمد حسام ميدو، موضحا أن المجلس لم يصوّت على هذه الأسماء فى الجلسة الاخيرة لغياب الثلاثى حازم إمام وسيف زاهر ومحمد أبو الوفا.

فى السياق ذاته، كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن هانى رمزى نجم الاهلى السابق هو الأقرب لمنصب المدرب المساعد للمنتخب الوطنى فى جهاز خافيير أجيرى.. وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، أن المجلس ناقش 3 أسماء للعمل فى جهاز المنتخب هم هانى رمزى وضياء السيد وميدو، وتتجه النية لتعيين رمزى لهذا المنصب.

يأتى هذا فى الوقت الذى تمسك فيه ميشيل سلجادو وكيل أعمال أجيرى ، بتعيين أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق فى منصب المدرب المساعد للخواجة..وكشف مصدر بمجلس الجبلاية لـ"اليوم السابع"، إن سلجادو طلب من هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة تعيين ميدو مدربا مساعدا للخواجة، نظرا لخبرات ميدو بجانب ارتباط سلجادو بعلاقة صداقة قوية بـ"العالمى" الذى كان له دور فى تعاقد الجبلاية مع أجيرى.

وتابع أن الجلسة الودية التى عقدها مجلس الجبلاية ، شهدت ترشيح أبو ريدة لأحمد حسام ميدو لمنصب المدرب المساعد، إلا أن رفض أغلب الأعضاء للعالمى بسبب عمله فى مجال الاعلام ورفضه ترك التحليل فى الفضائيات فى حالة العمل بالمنتخب، جعل أبو ريدة يتجه نحو هانى رمزى ليتم ترشيحه لنفس المنصب..وأضاف أن المجلس رفض اتخاذ قرار نهائى فى هذا الملف، لحين عودة الخواجة وعرض إسم هانى رمزى عليه ليكون القرار النهائى فى يد الخواجة، على أن يتم الاعلان عن الجهاز بالكامل يوم الأربعاء المقبل.

فيما دخل عصام الحضرى حارس مرمى النادى الإسماعيلى، حسابات مجلس إدارة اتحاد الكرة لشغل منصب مدرب حراس المنتخب الوطنى، فى الجهاز الفنى الجديد بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى.

وشهدت الجلسة التى عقدها مجلس الجبلاية مساء أمس الأربعاء، مناقشة الأسماء المرشحة للإنضمام إلى جهاز خافيير أجيرى وتحديدا فى منصبىّ المدرب المساعد ومدرب حراس المرمى، ورشح أحد أعضاء مجلس الجبلاية عصام الحضرى للعمل فى الجهاز الجديد فى منصب مدرب حراس الفراعنة، استنادا إلى خبراته الدولية الطويلة وروحه القتالية التى ستنعكس على جميع اللاعبين.

وقال عضو الجبلاية خلال الجلسة إنه علم من بعض المقربين من عصام الحضرى بأن الحارس المخضرم يرحب بالفكرة، وأنه فى حالة اختياره رسميا سينهى علاقته بالإسماعيلى ويعتزل كرة القدم  من أجل المنتخب.. فيما اعترض هانى أبو ريدة على هذا الاقتراح وأكد دعمه لفكرة استمرار أحمد ناجى مدربا لحراس المرمى فى الجهاز الجديد.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة