خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن إعلان رحيل ثيو هيرنانديز إلى سوسيداد

الجمعة، 10 أغسطس 2018 03:32 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن إعلان رحيل ثيو هيرنانديز إلى سوسيداد ثيو هيرنانديز
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

أعلن نادى ريال مدريد توصله لاتفاق مع نادى ريال سوسيداد الإسبانى بانتقال مدافعه ثيو هيرنانديز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

واجتاز ثيو هيرنانديز الكشف الطبى فى سوسيداد لينضم رسميًا إلى الفريق الباسكى بعدما فشل فى حجز مكانا بالتشكيل الأساسى الذى يشغله مارسيلو نجم الفريق ومنتخب البرازيل منذ سنوات.

وانضم هيرنانديز "20 عامًا" إلى ريال مدريد فى الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد مقابل 24 مليون يورو وبعقد يمتد حتى يونيو 2021.

 

ميركاتو متواضع لريال مدريد

ولم يقدم ريال مدريد أداءا مبهرا فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث بدأ الصيف بالمفاجأة المدوية بانتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ثم إعارة أشرف حكيمى إلى بوروسيا دورتموند وماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسى، فى الوقت الذى تعاقد فيه مع فينيسوس جونيور وكورتوا وأودريوزولا.

رونالدو يرحل عن ريال مدريد
رونالدو يرحل عن ريال مدريد

 

ريال مدريد يثير قلق جماهيره بشأن مودريتش

أثار ريال مدريد الإسبانى المزيد من التكهنات حول اقتراب رحيل النجم الكرواتى لوكا مودريتش عن صفوف الفريق، بإزالة صورة لاعب الوسط المخضرم من صفحات النادى الملكى عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية أن ريال مدريد أعطى مؤشر جديد على اقتراب لوكا مودريتش من الرحيل عن سانتياجو برنابيو، بإزالته صورة اللاعب من على صفحات النادى الملكى بمواقع التواصل الاجتماعى، بعد تحديث غلاف جميع الصفحات عبر جميع المواقع.

غلاف صفحة ريال مدريد الجديد
غلاف صفحة ريال مدريد الجديد

 

وقام  ريال مدريد بتحديث غلاف صفحاته بجميع مواقع التواصل الاجتماعى مساء الخميس، بصورة تضم تونى كروس ومارسيلو وسيرجيو راموس وكريم بنزيما وجاريث بيل.

وكانت تقارير الصحف قد أفادت بأن إنتر ميلان فتح مفاوضات مع لاعب الوسط الكرواتى لوكا مودريتش خلال تواجده بإيطاليا لقضاء العطلة الصيفية، وأشارت أيضا تقارير الصحف إلى أن مودريتش لديه بند فى تعاقده مع الفريق الملكى ينص على أنه من حقه الرحيل عن سانتياجو برنابيو فى حال طلبه ذلك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة