اخبار يوفنتوس اليوم عن حسم الصفقة التبادلية مع ميلان

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 08:02 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن حسم الصفقة التبادلية مع ميلان هيجواين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اتفاق مسئولى ناديى يوفنتوس وميلان الإيطاليين رسميا على إتمام الصفقة التبادلية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

مهاجم يوفنتوس ينتقل إلى ميلان

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن الجلسة التى أقيمت بين مسئولى يوفنتوس وميلان أسفرت عن الإتفاق على رحيل المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين لصفوف الروسونيرى فى الميركاتو الصيفى الجارى مقابل 18 مليون يورو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 36 مليون يورو فى الصيف المقبل.

جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس
جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس

 

حسم الصفقة التبادلية بين يوفنتوس وميلان

أضاف الموقع أنه من المقرر أيضا عودة المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشى لصفوف يوفنتوس مقابل 40 مليون يورو فى صفقة تبادلية تتضمن ماتيا كالدارا مدافع السيدة العجوز لصفوف ميلان.

أشار الموقع إلى أن العديد من كبار الصحفيين الإيطاليين كشفوا أنه من المتوقع أن يوقع هيجواين مهاجم يوفنتوس الحالى على الكشف الطبى فى نادى ميلان أحد يومى الخميس أو الجمعة.

واستقر الجهاز الفنى لفريق يوفنتوس على بيع هيجواين بسبب انعدام فرصه فى المشاركة الأساسية مع البيانكونيرى بعد التعاقد مع رونالدو.

هيجواين مهاجم يوفنتوس
هيجواين مهاجم يوفنتوس

 

رونالدو يحتفل بالمران الأول مع يوفنتوس 

تدرب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للمرة الأولى بصفوف يوفنتوس الإيطالى، أمس الثلاثاء، بعد انضمامه للبيانكونيرى فى صفقة تجاوزت الـ100 مليون يورو قادما من ريال مدريد الإسبانى.

ونشر النجم البرتغالى صورة تجمعه مع زملائه الجدد هيجواين وديبالا وكوادرادو وبنتانكور ودوجلاس كوستا احتفالا بخوض المران الأول مع يوفنتوس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" معلقا عليها بعبارة "التدريب الأول الصعب. تم إنجاز العمل!".

Capture
 رونالدو
 

وكان كريستيانو رونالدو قد أجرى تدريبات بدنية مكثفة لأول مرة مع يوفنتوس فى حضور اللاعبين الدوليين الذين لم ينضموا لمعسكر الفريق فى الولايات المتحدة تأهباً للظهور الأول مع البيانكونيرى، بعد انضمامه إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى قادماً من ريال مدريد فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو بعقد لمدة 4 سنوات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة