اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن انتقاد رومينيجه ليوفنتوس بسبب الدون

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 10:36 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن انتقاد رومينيجه ليوفنتوس بسبب الدون رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى أنه تفاجئ بشدة عندما سمع نبأ انتقال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسبانى ليوفنتوس الإيطالى.

 

رئيس بايرن ميونخ يرى سعر انتقال رونالدو ليوفنتوس مبالغ فيه
 

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالى، ان كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى قال أنه فوجئ بصفقة يوفنتوس التي تبلغ قيمتها 112 مليون يورو لكريستيانو رونالدو.

وقال رئيس نادى بايرن ميونخ عن انتقال كريستيانو رونالدو ليوفنتوس "لن نستثمر كل هذا المال على رجل يبلغ من العمر 33 عاما".

وكان يوفنتوس قد كسر الرقم القياسى للانتقالات فى كرة القدم الإيطالية ليتعاقد مع رونالدو من ريال مدريد رغم أن النجم البرتغالي تخطى الـ  33 عاما في وقت سابق من هذا العام ، بينما شعر رومينيجه بأن الانتقال "منطقي" بالنسبة لبيانكويري، ولكنه يشعر فقط بأن النادى الإيطالى كان مخطئا في انفاق الكثير من المال.

رونالدو بقميص يوفنتوس
رونالدو بقميص يوفنتوس

 

وأضاف رئيس نادى بايرن ميونخ قائلا "إذا كانت الأسعار أصبحت مبالغا فيها خلال الأيام الجارية، فإن الخطأ يقع على مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان".

وتابع رئيس نادى بايرن ميونخ قائلا "انظروا فقط إلى ما فعله ريال مدريد في السنوات القليلة الماضية دون إنفاق أي شيء تقريباً".

وقال رومينيجه "رونالدو؟ لقد فوجئت بحقيقة أن أندريا أجينيلي رئيس نادى يوفنتوس قرر عقد هذه الصفقة، لكن من وجهة نظر يوفنتوس، من المنطقي".

وأضاف رئيس نادى بايرن ميونخ قائلا "لقد فقدت كرة القدم الإيطالية قوتها في السنوات الأخيرة، لكننا لن نستثمر كل هذه الأموال على لاعب يبلغ من العمر 33 عامًا".

كريستيانو رونالدو يستعرض مهاراته
 

استعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاراته فى التدريب الأول له الذى شارك فيه أمس الثلاثاء مع فريقه يوفنتوس الإيطالى.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي "يوفنتوس" الإيطالي على "تويتر"، فيديو للدون يستعرض خلاله مهاراته بالمران الأول له مع فريق السيدة العجوز، بتسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء، لترتطم بالعارضة، ثم يكملها رونالدو قبل أن تسقط على الأرض، لداخل الشباك.

كما نشرت الصفحة فيديو آخر لرونالدو يقوم خلاله باستعراض الكرة من خلال مراوضتها خلال المران.

 

وأصبح رونالدو جاهزا للمشاركة مع يوفنتوس، في اللقاء الافتتاحي بالدوري، والمقرر له يوم 19 من الشهر الحالي، أمام فريق كييفو فيرونا. وانتقل رونالدو من صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الحالى مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة