إنتر ميلان يفاوض مودريتش خلال عطلته فى إيطاليا

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 03:37 م
إنتر ميلان يفاوض مودريتش خلال عطلته فى إيطاليا لوكا مودريتش
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مسئولو نادى إنتر ميلن الإيطالى اتصالات بممثلى الكرواتى لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الإسبانى بطل أوروبا، أملا فى ضمه إلى صفوف الفريق اللومباردى، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إيطالية.

وبعد مساهمته الفاعلة بلقب ثالث تواليا لريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا، كان مودريتش 32 عاما أفضل لاعب فى مونديال روسيا 2018، حيث قاد بلاده إلى المباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخها، حيث خسر منتخبه أمام نظيره الفرنسى 2-4.

وأشارت شبكة "سكاى" الإيطالية إلى أن مسئولى إنتر يسعون إلى ضم مودريتش على رغم "صعوبة" الصفقة، بينما أشارت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، إلى أن الفريق اللومباردى يضع مودريتش الذى يمضى عطلته راهنا فى إيطاليا على رادار انتقالاته.

وبرغم سعى إنتر لتدعيم صفوفه قبل المشاركة فى دورى الأبطال للمرة الأولى فى ست سنوات والتعاقد مع النجم البلجيكى راديا ناينجولان، إلا أن ريال قد يعترض هذه الصفقة بعد رحيل نجمه الأول البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى الدورى الإيطالى أيضا، حيث سيحمل ألوان يوفنتوس البطل.

وحال قدوم مودريتش إلى إنتر سيتمركز مع نجوم المنتخب الكرواتى فى "نيراتزورى" فى ظل تواجد إيفان بيريزيتش ومارسيلو بروزوفيتش، وشيمى فرساليكو المنضم أخيرا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة