5 مشاهد فى انطلاقة الزمالك بالدورى.. جنش قائداً للأبيض.. الظهور الأول للمغربى أحداد.. كهربا يستعيد ذاكرة التألق رغم الصيام التهديفى.. بتروجت شاهد عيان على نزعة جروس الهجومية.. والإضاءة توقف المباراة 10 دقائق

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 12:06 ص
5 مشاهد فى انطلاقة الزمالك بالدورى.. جنش قائداً للأبيض.. الظهور الأول للمغربى أحداد.. كهربا يستعيد ذاكرة التألق رغم الصيام التهديفى.. بتروجت شاهد عيان على نزعة جروس الهجومية.. والإضاءة توقف المباراة 10 دقائق لقطة من مباراة الزمالك وبتروجت
كتب فتحى الشافعى واحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الزمالك وبتروجت التى أُقيمت مساء  الثلاثاء، على ملعب الجيش بالسويس فى الجولة لبطولة الدورى وانتهت بالتعادل السلبى والعديد من المشاهد التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية..

 

1_جنش قائداً للفارس الأبيض

ظهر محمود جنش حارس الزمالك فى دور القائد فى انطلاقة الفارس الأبيض أمام الفريق البترولى باعتباره اقدم لاعبى الفريق، وظهر جنش بشكل جيد خلال الكرات التى واجهها فى المباراة خاصة وأن الفريق البترولى لاحت له أكثر من فرصة خطرة عن طريق لاعبيه أبرزهم بيكلى.

 

2_الظهور الاول للمغربي حداد

شهدت مباراة بتروجت الظهور الأول للمغربي حميد أحداد الذى تعاقد معه الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة شغلت الوسط الكروي كثيراً خاصة وأن هناك من ذهب إلى أن الصفقة لن تتم لكن الزمالك نجح في تدعيم هجومه بالمهاجم المغربي المُتميز.

3_جروس.."غاوي هجوم"

رغم عدم فوز الزمالك وإنتهاء اللقاء بالتعادل إلا أن المباراة كشفت عن النزعة الهجومية للفارس الأبيض وهو ما يؤكد أن المدرب السويسري جروس "غاوي هجوم" ولا يميل للطريقة الدفاعية التى يتميز بها العديد من المدربين.

مباراة بتروجت أكدت أن المدرب الجديد للأبيض سيلعب كرة هجومية في الموسم الجديد بما يعني أن الفريق سيُسجل بالتأكيد حتى لو لم يُحالفه الحظ أمام بتروجت في "ضربة البداية".

4_عودة كهربا

ظهر محمود كهربا العائد للزمالك من تجربة إعارة إستمرت موسمين في نادي إتحاد جدة بشكل جيد ومُبشر للغاية في الفريق الأبيض ، فقد قدم اللعب عرضاً جيداً طوال المباراة تقريباً ونجح في تهديد مرمى بتروجت وأن كان يحتاج إلى مزيداً من التوفيق من أجل التسجيل.

5_ضعف الإضاءة

من المشاهد التى لا يمكن تجاهلها في لقاء الزمالك وبتروجت ضعف الإضاءة في الشوط الثاني الأمر الذى تسبب في توقف المبارة عشر دقائق قبل أن تعود الإضاءة ويتم إستكمال المباراة التى تأخر إنطلاقها دقيقتين تقريباً بسبب تحفّظ نادي بتروجت على عدد الجمهور الذى حضر اللقاء .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة