خالد صلاح

نبيلة مكرم: قرار الرئيس بإستحداث وزارة الهجرة أعاد الثقة للمغتربين فى وطنهم.. فيديو

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 09:58 م
نبيلة مكرم: قرار الرئيس بإستحداث وزارة الهجرة أعاد الثقة للمغتربين فى وطنهم.. فيديو السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى،باستحداث وزارة ترعى وتهتم بأمور المغتربين أعاد الثقة للمصريين بالخارج فى وطنهم ، وتابع:"هناك لجنة مشكلة بالتعاون مع وزارة الإتصالات والرقابة الإدارية والبنك المركزى لعمل قاعدة بيانات للمصريين بالخارج "، لافتة إلى أنه كان هناك إحساس بالمؤامرة من قبل أبناء المصريين فى الخارج عندما يطلب منهم بيانات من أجل عمل قاعدة بيانات ولكن عمل الوزارة نفى هذه الصورة السلبية.

وأضافت الوزيرة، خلال حوارها مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أنها تتلقى العديد من الاتصالات من أبناء الوطن فى الخارج تشيد الجهود التى تبذلها الوزارة، وتابع: "مكالمات المصريين فى الخارج وحرصهم على بلادهم وتقديرهم للجهود التى تقوم بها الدولة من أكثر المكالمات التى تسعدنى ..ومكالمات الدعاء لى ولأولادى  تسعدنى كثيرا وخاصة .. ربنا يحميكى .. وربنا يسعدك".

ومن حيث أعداد المصريين بالخارج، قالت الوزيرة، إن ما يتداول بشأن وجود 10 مليون مصرى بالخارج أمر غير دقيق كون الرقم أكبر من ذلك، مشددة على أن الوزارة تعمل على قاعدة البيانات المتعلقة بالمصريين بالخارج.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة