خالد صلاح

فيديو.. الإنتاج الحربي يسجل أول فوز فى دورى 2019 بثنائية فى الحرس

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 08:24 م
فيديو.. الإنتاج الحربي يسجل أول فوز فى دورى 2019 بثنائية فى الحرس حرس الحدود والإنتاج الحربى
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

حقق فريق الإنتاج الحربى أول فوز فى مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2018 - 2019 على حساب حرس الحدود، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد السلام، فى إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

وأحرز محمد رجب لاعب الإنتاج الحربى هدف التقدم لفريقه على حرس الحدود فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 66 أحرز مصطفى جمال هدف التعادل للحرس من ركلة جزاء، وفى الدقيقة 88 أحرز وليام أكوركيت هدف الفوز لفريق الإنتاج.

وشهد شوط المباراة الأول، سيطرة كلية من فريق الإنتاج على مجريات المباراة، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص المحققة أمام مرمى الحرس، حتى تمكن محمد رجب من إحراز هدف التقدم فى الدقيقة العاشرة من ضربة رأس متقنة.

فى الوقت ذاته ظهرت العشوائية وعدم التركيز على لاعبى الحرس، الذين لم يتمكنوا من مجاراة فريق الإنتاج واكتفوا بالتأمين الدفاعى فقط، لتستمر سيطرة الإنتاج طوال الـ 45 دقيقة الأولى من عمر المباراة.

 
وفى الشوط الثانى، استعاد فريق الحرس توازنه، وأصبح ندًا قويًا لفريق الإنتاج الذى تراجع نسبيًا، حتى نجح أحمد شديد قناوى لاعب الحرس فى الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 64 ليحرز منها مصطفى جمال هدف التعادل لفريقه، وفى الدقيقة 88 أحرز وليام أكوركيت هدف الفوز لفريق الإنتاج.
 
 
بهذه النتيجة يحصد فريق الإنتاج الحربى أول 3 نقاط ويصعد للمركز الأول، حيث سجل أو فوز فى الدورى لموسم 2018 - 2019، نظرًا انطلق الدوري أمس الثلاثاء، بمواجهتى الاتحاد السكندرى مع المقاولون العرب، وبتروجت مع الزمالك وانتهتا بالتعادل 1 / 1 ، و0/0 على التوالى، وتعادل أيضًا فريق الداخلية مع وادى دجلة بنتيجة 1 / 1.
 
 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة