وزير الرياضة: هناك خطوات جادة لعودة الجماهير إلى المدرجات

الإثنين، 09 يوليو 2018 12:48 ص
وزير الرياضة: هناك خطوات جادة لعودة الجماهير إلى المدرجات اشرف صبحى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أنه يسعى خلال المرحلة الحالية لايجاد آلية لعودة جماهير كرة القدم للمدرجات، لافتا إلى أنه بدأ بالفعل فى خطوات جادة فى هذا الشأن سيبدأها بحملة توعية كبيرة بالتعاون مع الأندية الرياضية الجماهيرية والشعبية، إذ تم التواصل مع قطبى كرة القدم فى مصر الأهلى والزمالك، ورحبا بإطلاق هذه الحملة لعودة الجماهير.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أنه مهتم على المستوى الشخصى بملف عودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات، ويتم دراسته فى الوقت الحالى لتنفيذه بصورة صحيحة ولا رجعة فيه، بالإضافة إلى عدم الفشل فى التنفيذ، مشيراً إلى أنه ينتظر تصور اتحاد الكرة لعودة الجماهير فى الموسم المقبل .

وأضاف وزير الرياضة أن الجماهير يجب أن تعود للمدرجات بصورة وشكل محدد يليق باسم مصر، مثلما حدث فى المباريات الأفريقية وكأس العالم، وهو الشكل الذى تدعمه الوزارة، ولكن حال أن تسود الفوضى والعشوائية فى المباريات مثل ما حدث بمباراة الجلابية الشهيرة فلن يكون هناك أى نوع من الدعم لعودتهم مرة أخرى.

وكشف صبحى أنه سيتم الاستعداد بشكل غير تقليدى، من تجهيز الاستادات والحجز الإلكترونى وكذلك بوابات إلكترونية، ولابد أن يقوم الاتحاد بدوره فى توعية الجماهير حتى يتم التطبيق بطريقة صحيحة، فلا نسمح بعودتهم وتحدث أزمات ونضطر لمنعهم مرة أخرى. 

وأشار وزير الشباب و الرياضة إلى هناك دراسة تصور لحضور طلبة الجامعات لمباريات الدورى الممتاز فى مختلف المحافظات بالتنسيق مع إدارة هذه الجامعات والاستفادة من حماس الشباب فى التشجيع إلى جانب ضمان عدم خروج أى من هؤلاء الطلبة عن النص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة