مجازاة 15 موظف بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل

الإثنين، 09 يوليو 2018 01:06 م
مجازاة 15 موظف بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل عصام البديوى محافظ المنيا
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر محمد سيد رئيس الوحدة المحلية لمركز المنيا، مجازاة عدد 15 موظف بقرية صفط الخمار ، وذلك لتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي  والأعمال والمهام المكلفين بها وتجاوزهم الغياب القانوني المسموح به ، الأمر الذي أسفر عن تعطيل مصالح المواطنين.

وقال محمد سيد رئيس مركز المنيا فى بيان له ، إن هذه القرارات جاءت بناء على التقرير الذي أعدته لجنة الانضباط الدورية أثناء مرورهم على الوحدة المحلية بقرية صفط الخمار لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين حيث رصد التقرير غياب عدد من الموظفين دون عذر وترك  آخرين عملهم دون إذن.

وأضاف رئيس المركز، أن هناك دوريات تفتيشية مستمرة على الوحدات المحلية من أجل تحقيق الانضباط داخل المصالح الحكومية والإدارات الخدمية والوحدات المحلية وتقديم خدمات تليق بالمواطن وتحقيقاً لمصلحته في المقام الأول.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز مغاغة ، حملة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية بنطاق المركز ،حيث أسفرت الحملة عن إزالة 19 حالة بحرث الأرض على مساحة 6 فدان و 12 قيراط بقرية ابا البلد ،وقاد الحملة عاصم راضى نائب رئيس المركز .

من جهة أخرى نظمت الوحدة المحلية لمركز مغاغة ،حملة مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية وعلى جانبي وبوسط الطريق العام وذلك بالتعاون مع شرطة المرافق، حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدد 118 محضر مخالف.

وقال مجدي نصر رئيس مركز مغاغة، إن المخالفات جاءت مابين 4 محاضر إشغال طريق و6 محاضر إدارة بدون ترخيص و4 محضر نظافة بالإضافة إلى 104 إزالة إدارية، وأضاف أن هذه الحملات تأتى بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة