أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2018.. دى بروين: نمتلك القدرة على عبور فرنسا ولسنا مغرورين

الإثنين، 09 يوليو 2018 07:02 م
كأس العالم 2018.. دى بروين: نمتلك القدرة على عبور فرنسا ولسنا مغرورين دى بروين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البلجيكى كيفين دى بروين، لاعب وسط مانشستر سيتى الإنجليزى، أن منتخب بلاده ليس مغرورا قبل المواجهة التى تجمعه أمام فرنسا، فى الثامنة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب " كريستوفسكي" فى مدينة سان بطرسبرج، ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الحالى.

وقال دى بروين فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "لسنا مغرورين حتى نقول إننا قدمنا للبطولة كمرشحين للفوز بها. نحن فريق جيد. نمتلك القدرة على الفوز، أظهرنا ذلك في المباريات السابقة وإلا ما وصلنا إلى نصف النهائي. سنلعب بالعقلية ذاتها أمام فرنسا غداً".

وأضاف النجم البلجيكى: "نحن نلعب كمجموعة تقريباً منذ 7 أو 8 سنوات، الفارق الذي صنعه مارتينيز هو الروح والعقلية التي أصبح يتحلى بها الفريق، شخصية الفريق تغيّرت. لدينا الآن إيمان بقدرتنا على الفوز أمام أي منافس".

وتابع دى بروين: "مبابى أصبح نجماً في منتخب فرنسا. لقد لعبت أمامه عندما كان فى موناكو لكنه لم يشارك وقتها إلا فى الدقائق الأخيرة. الآن يلعب مباراة كاملة مع منتخب فرنسا فى كأس العالم وحصل على خبرة أكبر من دورى الأبطال مع باريس سان جيرمان. يجب ألا نمنحه الفرصة للعب كما يشاء غدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة