فيديو.. أحمد موسى: أردوغان أقسم على دهس وقتل بسطاء الشعب التركى

الإثنين، 09 يوليو 2018 09:10 م
فيديو.. أحمد موسى: أردوغان أقسم على دهس وقتل بسطاء الشعب التركى الإعلامى أحمد موسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد موسى، إن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان الذى عمد لتزوير الانتخابات الرئاسية الأخيرة، لم يكترث لضحايا حادث القطار الذى وقع فى جنوب تركيا ولم يعلن حالة الحداد العامة فى البلاد، بل أقام مهرجانات كرنفالية بمناسبة تنصيبه رئيساً للبلاد رغم مرور ساعات قليلة على الحادث الأمر الذى أثار عاصفة غضب من المواطنين الأتراك تجاهه.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، الذى يذاع عبر  فضائية "صدى البلد"، أنه تم اعتقال العديد من السيدات اللاتى واجهن "أردوغان" بالمعارضة والتنديد بما يفعله من أمور تثقل كاهل المواطن التركى البسيط، مشيراً إلى أن الرئيس التركى انقلب على أعوانه وأصدقائه الذين مهدوا له الطريق فى القانون الذى حول نظام البلاد إلى النظام الرئاسى، وتابع:" كان راح بن على يلدريم للضحايا لكن لم يكن هناك أحد فاضى لهم لأن الجميع منشغل فى حفل تنصيب اردوغان.. يلدريم بعد كل التطبيل اللى طبله لأردوغان.. خد شلوت".

وشدد الإعلامى أحمد موسى، على أن هناك حالة من الهلع والذعر تنتاب الرئيس التركى ما دفعه لتعزيز الحراسة حوله بشكل كبير بسبب خوفه من اعتداء الأتراك عليه بعدما زور الانتخابات الرئاسية، وتابع:"ما يحدث من أفراح فى تركيا الآن فضيحة لتركيا وأردوعان .. أردوغان دهس الغلابة وأقسم اليمين على قتل الشعب التركى البسيط".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة