صور.. النصر يفوز على بتروجت 2 - 1 وديا استعدادا للموسم الجديد

الإثنين، 09 يوليو 2018 07:25 م
صور.. النصر يفوز على بتروجت 2 - 1 وديا استعدادا للموسم الجديد فريقا النصر وبتروجت

كتب أحمد طارق

فاز فريق النصر، بقيادة سيد عيد، على بتروجت بقيادة طارق يحيى بنتيجة 2 - 1، فى المباراة الودية التى جرت بينهما على ملعب النصر بمصر الجديدة استعدادا للموسم الجديد.



تقدم شيملس بيكلى لبتروجت فى بداية المباراة، وتعادل للنصر حمودة سمير، وأحرز هدف الفوز أحمد عبد العال من ركلة جزاء.



شهد الشوط الأول من المباراة الأهداف الثلاثة وبين شوطى اللقاء عنف طارق يحيى لاعبيه من أجل تعديل النتيجة، ولكن نجح النصر بقيادة سيد فى الحفاظ على التقدم.



ومن المقرر أن يواجه النصر فريق إنبى على ملعب بتروسبورت يوم الأربعاء المقبل، ثم مواجهة بهتيم يوم الخميس على ملعب النصر بمصر الجديدة.



 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة