سفير مصر فى سلوفينيا: "أعشق الأهلى منذ الصغر"

الإثنين، 09 يوليو 2018 07:00 م
سفير مصر فى سلوفينيا: "أعشق الأهلى منذ الصغر" سفير مصر فى سلوفينيا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوسف مكاوى، السفير المصرى فى سلوفينيا، أن النادى الأهلى فخر لمصر، ولكل العرب، وأفريقيا". وأضاف مكاوى أن الأهلى بطل القرن فى أفريقيا، والنادى المفضل له منذ الصغر. فرغم تواجده حاليًا خارج مصر إلا أنه يتابع كل كبيرة وصغيرة عن النادى وفريق الكرة.

وقال السفير المصرى فى سلوفينيا، خلال تصريحات صحفية، إن الأهلى قادر على حصد اللقب الأفريقى، ويبقى المرشح الأول لكل البطولات التى يشارك فيها؛ سواء كانت أفريقية، أو عربية، أو محلية.

وأضاف أن السفارة حاولت قدر المستطاع توفير كل سبل الدعم لبعثة الأهلى، خلال تواجدها فى سلوفينيا، فى المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق؛ اليوم، والجمعة الماضية؛ لاسيما أن معسكره المغلق كان فى كرواتيا.

وأضاف أنه يتمنّى أن تقوم الأندية المصرية بتنظيم معسكرات ودورات تدريبية فى سلوفينيا، خلال الفترة المقبلة، خاصّة أن وزارتى الخارجية فى مصر وسلوفينيا وقّعا سويًا اتفاقية تعاون؛ من ضمن بنودها التعاون الرياضي.

وحرص "مكاوى" على حضور مباراة الأهلى و"Krasnodar" الروسى، التى اقيمت على ملعب "Snk Radagona" فى سلوفينيا.

وقام سمير عدلى، المدير الإدارى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، بإهداء درع النادى للسفير يوسف مكاوى، سفير مصر فى سلوفينيا، وكذلك تمّ إهداء قميص الأهلى لطاقم السفارة المصرية، وقام السفير بتقديم هدايا تذكارية لبعثة الأهلي.

وكان السفير المصرى فى سلوفينيا قد وجّه الدعوة لبعثة الأهلى على الغداء، ولكن الجهاز الفنى اعتذر عن تلبية الدعوة، نظرًا لضيق الوقت، ووجّه الشكر للسفير المصرى على تلك اللفتة الطيبة.

 

سفير مصر فى سلوفينيا مع سمير
سفير مصر فى سلوفينيا مع سمير عدلى

 

سفير مصر فى سلوفينيا
سفير مصر فى سلوفينيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة