رئيس "تعليم البرلمان"يطالب بتطبيق قانون الكيانات الإرهابية على مدارس الإخوان

الإثنين، 09 يوليو 2018 02:39 م
رئيس "تعليم البرلمان"يطالب بتطبيق قانون الكيانات الإرهابية على مدارس الإخوان جمال شيحة رئيس لجنة التعليم
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، بتفعيل قانون الكيانات الإرهابية على مدارس الإخوان التى غيرت الدولة اسمها لمدارس "30 يونيو"، وأن تؤول ملكيتها للدولة لتكون ملكا للشعب.

وقال "شيحة"، فى كلمته خلال اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، اليوم الاثنين: "أطلب من وزارة التربية والتعليم تفعيل قانون الكيانات الإرهابية على هذه المدارس، الدولة تمتلك هذه المدارس ولا تديرها، لابد أنها تعود بالكامل ملكية للشعب، واكتشفنا فى إحدى الجلسات أن هناك مدارس ما زالت تدار بطريقة أو بأخرى، وأن هناك مدارس خرجت منها ملايين لأغراض أخرى، ونوجه رسالة للوزارة بأن لجنة التعليم تطالب بتطبيق قانون الكيانات الإرهابية على مدارس 30 يونيو، فهى تمثل عبئا إداريا كبيرا على الوزارة، وفى نفس الوقت الشعب لم يستفد منها فتبقى هذه المدارس ملكا لأصحابها، ونطلب أن تعود للدولة، وتكون ملكيتها للدولة بقوة القانون ونأمن شرها.

وأشار "شيحة"، إلى أن هناك حوالى 200 مدرسة من مدارس "30 يونيو"، موضحا: "فوجئنا إنها كانت مدارس للتجنيد وليس للتعليم، يمتلكها ناس ضد الدولة ورافعين سلاح ضد الدولة.. لا أديرها لهم وأجبلهم أرباح، يجب أن تؤول ملكيتها للشعب".

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة