"تموين الأقصر" تضبط ربع طن وراك دجاج منتهية الصلاحية

الإثنين، 09 يوليو 2018 11:19 م
"تموين الأقصر" تضبط ربع طن وراك دجاج منتهية الصلاحية ضبط ربع طن وراك دجاج منتهية الصلاحية بالأقصر

الأقصر – أحمد مرعى

واصل رجال مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، من حملاتهم بناءاً على توجيهات الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين، وعلاء الدين سامى زكى وكيل المديرية، وذلك لمراقبة الأسواق والأسعار والتأكد من صلاحية السلع الغذائية.

وأسفرت الحملات عن ضبط 300 كيلو وراك دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمى، لإنتهاء فترة الصلاحية، فتم تحرير محضر 642 جنح أمن الدولة البياضية، وجارى العرض على النيابة العامة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة