الخمسة المُبشرون بمنصب المدرب العام للفراعنة

الإثنين، 09 يوليو 2018 02:00 ص
الخمسة المُبشرون بمنصب المدرب العام للفراعنة منتخب مصر / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الملايين من عشاق الكرة المصرية ينتظرون بفارغ الصبر إعلان اتحاد الكرة عن مدرب المنتخب الجديد الذى ستولّى المهمة خلفًا للأرجنتيني كوبر الذى رحل مع خروج المنتخب من الدور الأول لمونديال روسيا المُقام حاليًا فى روسيا إلا أن هناك من ينتظر أيضًا الكشف عن مدرب المنتخب الذى سيكون بمثابة "الذراع اليمنى" للخواجة الأجنبي المُزمع التعاقد معه.

الأيام الماضية شهدت ترشيحات كثيرة لمدربين وطنيين طرح البعض أسماؤهم لشغل منصب المدرب العام للفراعنة ضمن الجهاز الفني الجديد الذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة لبدء مهمته مع المنتخب الوطني.

قائمة المُرشحين لمنصب المدرب العام تشمل خمسة مدربين فقد طرح اتحاد الكرة في البداية كلاً من على ماهر نجم الأهلي الاسبق والمدير الفني الحالي لنادي سموحة لكن تمسك سموحة به قد يُبعده عن المنصب كما خرج أحمد حسام "ميدو" من حسابات هو الآخر.

المنافسة انحصرت حاليًا بين ضياء السيد المدير الفنى لفريق نجوم المستقبل، وإيهاب جلال المدير الفنى السابق لنادى الزمالك على منصب مدرب عام المنتخب الوطنى فى الجهاز الجديد.

كما طرح البعض أسم هاني رمزي لتولّي منصب المدرب العام للمنتخب الذى كان يشغله أسامة نبيه ضمن جهاز كوبر وتفاضل الجبلاية بين هذه الأسماء وإن كانت الاختيارات تتم حاليًا بين جلال وماهر وضياء السيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد فياض

إن كان للفشل عنوان .. فهو اتحاد الكرة

هل من المقبول أن ترشحوا مدرباً عاماً لتدريب المنتخب .. وأنتم لم تستقرون على هوية المدير الفني؟ ولماذا تصرون على المدير الفني الأجنبي؟ ألم نصل لكأس العالم على يد المغفور له الكابتن الجوهري؟ و .. ألم يحصد المعلم حسن شحاته ثلاثية في بطولة الأمم الأفريقية .. وكاد أن يصل لكأس العالم؟ (( اتحاد فاشل )) .. وسيرة سيئة .. ومسيرة مريبة .. وتهديدات متبادلة .. وصفر (( تيواني )) لا قيمة له ولا شرف .. اتقوا الله تصلحوا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مسعد

مدربين احق بالفرصة

هناك مدرب واعد لم ياخذ حظه كاملا يستحق ان يكون ضمن جهاز المنتخب القادم انه مؤمن سليمان مدرب الزمالك و سموحة السابق،وليده طموح ان يفعل شيئا لمصر و لنفسه،جوعان بطولات ، لديه فكر عال جدا للنهوض بكرة القدم بمصر، يعرف طبيعه اللاعب المصرى جيدا ، يعرف جيدا قراءة الملعب ،الامكانيات سابقا لم تساعده ، فمن حقه ان يكون ضمن المرشحين فى الجهاز القادم، ونبتعد تماما عن كل من شارك سابقا بتدريب منتخب مصر، نريد ناس جديدة لديها طمح كفانا هانى و ضياء السيد ، وحتى ايهاب جلال عمرنا ما شوفناه عنده طموح لشئ نرجوا التانى فى اختيار المدرب المساعد ، كما ادعوا ان يكون محمد فضل نجم الاهلى و الاسماعيلى و المقاولون ان يكون محللا للاداء فى جهاز المنتخب لديه رؤية جيدة و ح يفيد المنتخب جيدا....وشكرا ارجوا الاعتناء بالرسائل المرسلة و وضعها الى الجهات المختصة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة