اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 9 / 7 / 2018 إعلان ضم كوليبالى

الإثنين، 09 يوليو 2018 11:28 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 9 / 7 / 2018 إعلان ضم كوليبالى الأهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين الموافق 9 / 7 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، جاء فى مقدمتها، بعثة الأهلى تبدأ رحلة العودة من كرواتيا إلى القاهرة.

بعثة الأهلى تبدأ رحلة العودة من كرواتيا إلى القاهرة

توجهت بعثة الأهلى إلى مطار "زُغرب" بكرواتيا، لاستقلال طائرة العودة إلى مصر، بعد انتهاء معسكر الفريق الأوروبي، اليوم الاثنين، حيث تستقل البعثة طائرة العودة إلى القاهرة فى تمام الحادية عشرة، مساء اليوم، على أن تصل فجر الثلاثاء.

 
أعلن محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، عن تعاقد الأهلى مع ساليف كوليبالي، مدافع نادي مازيمبي الكونغولي ومنتخب مالي؛ لمدة موسمين قادمين.
 

فيديو.. الأهلى يكتسح كراسنودار الروسى بخماسية وديا

حقق فريق الأهلى فوزًا كبيرًا على كراسنودار الروسى بنتيجة 1/5، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب Snk Radagona فى سلوفينيا، فى ثانى تجارب الفريق الودية بمعسكره بكرواتيا.

مفاجأة.. الأهلي يغلق ملف رحيل أزارو للصين لعدم الدخول فى مناطق مظلمة

أعلن محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادى الأهلي، أن ملف بيع وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لنادى فورتشن الصينى تم إغلاقه بصفة نهائية، بعدما كشفت المفاوضات التى دارت مع الجانب الصينى خلال الأيام الماضية عن أمور بعيدة عن الاحترافية ولا يمكن للنادى الأهلى أن يشارك فيها.

الأهلى يدخل معسكرا مغلقا السبت المقبل بالإسكندرية استعدادا لـ"تاونشيب"

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة باتريس كارتيرون، الدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من السبت المقبل استعداداً لمواجهة فريق تاونشيب البتسوانى فى الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة أفريقيا المقرر لها يوم 17 من الشهر الجارى والمقامة باستاد الجيش ببرج العرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة