5 لاعبين ينتظرون "قُبلة الحياة" فى الأهلى.. عمرو جمال يحلم بالعودة بعد انتهاء التجربة الفنلندية.. أحمد الشيخ يبحث تذكرة العودة بعد الإعارة مرتين.. باكا فى مهمة الهروب من شبح الرحيل.. ونجيب يطلب البقاء

الإثنين، 09 يوليو 2018 07:00 ص
5  لاعبين ينتظرون "قُبلة الحياة" فى الأهلى.. عمرو جمال يحلم بالعودة بعد انتهاء التجربة الفنلندية.. أحمد الشيخ يبحث تذكرة العودة بعد الإعارة مرتين.. باكا فى مهمة الهروب من شبح الرحيل.. ونجيب يطلب البقاء كارتيرون والنادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الموسم الكروى من بدايته يتطلع خمسة لاعبين فى الأهلى للحصول على "قُبلة الحياة" والبقاء فى القلعة الحمراء أو العودة إليها بعد انتهاء تجربة الإعارة الخارجية وهو ما سيُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى التقرير التالى..

 

1_عمرو جمال

انتهت إعارة عمرو جمال مؤخراً لنادى هسلنكى الفنلندى الذى رحل له فى مارس الماضى قادماً من بيدفيست الجنوب أفريقى والذى رحل له أيضاً من الأهلى الصيف الماضى.

 

وبعد موسم قضاه عمرو جمال المُلقب بالغزال خارج القلعة الحمراء سواء فى جنوب أفريقيا أو فنلندا يتطلع اللاعب للعودة من جديد للقلعة الحمراء وقيادة هجوم الأهلى وهو ما سيتم حسمه فى غضون الأيام المقبلة.

2_باكا

ربما يكون مصير الجنوب أفريقي باكا في الاهلي مُرتبط بشكل كبير بمصير لاعبي الفريق الأجانب وكذلك برغبة الاهلي في ضم صفقات أجنبية في أي مركز.

ورغم أن باكا يُعاني كثيراً في الاهلي ولم يُشارك في الموسم الماضي إلا لفترات محدودة إلا أنه يأمل في البقاء مع القلعة الحمراء خاصة وأن مشاركته في نهاية الموسم الماضي عقب رحيل حسام البدري نال إشادة وإعجاب الكثيرين في الشارع الأهلاوي.

3_محمد نجيب

في كل موسم تقريباً بل في كل فترة انتقالات يتجدد الحديث حول رحيل محمد نجيب مدافع الفريق وتتناثر أنباء حول اقتراب اللاعب من الرحيل لكن هذا لم يحدث ومازال نجيب يؤدي بشكل جيد مع المارد الأحمر.

ويتطلع نجيب لتكذيب هذه الأنباء عملياً هذا الموسم بالبقاء مع الأهلي في الموسم المقبل خاصة وأنه رفض عدة عروض خلال الفترة الماضية للرحيل.

4_أحمد الشيخ

رغم إعارته مرتين من الأهلي  إلا أن أحمد الشيخ يأمل في عدم الرحيل على سبيل الإعارة للمرة الثالثة ويتطلع للبقاء في القلعة الحمراء ، مؤكداً إنه استفاد كثيراً من تجارب الإعارة ويرغب في البقاء مع القلعة الحمراء.

5_صبرى رحيل

على درب محمد نجيب يسير صبري رحيل الذى يشعر بأن الحديث عن رحيله من القلعة الحمراء زاد كثيراً خلال الأيام الماضية لكن الظهير الأيسر أكد إنه لا يضع هذه الشائعات في حساباته ويرغب في تحدي هذه الأنباء بالبقاء مع الفريق الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة