الأهلى يشكل لجنة لزيادة عدد الجماهير فى المباريات الأفريقية

الأحد، 08 يوليو 2018 11:24 م
الأهلى يشكل لجنة لزيادة عدد الجماهير فى المباريات الأفريقية العامرى فاورق
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى، تشكيل لجنة برئاسة العامرى فاروق نائب الرئيس وتضمُّ خالد الدرندلى، أمين الصندوق. وخالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذى، وذلك للاجتماع مع الجهات الأمنية، والتواصل مع كافة الجهات المعنية بهدف زيادة عدد الجماهير المسموح لها بحضور مباراة الأهلى وتاونشيب، بطل بتسوانا، فى دورى الأبطال.

 

ويواجه الأهلى بطل بتسوانا يوم الـ17 من يوليو الجارى، على ملعب برج العرب، ’تأتى هذه الخطوة فى إطار المحاولات المكثّفة التى يبذلها مجلس إدارة النادى لعودة الجماهير للمدرجات –بشكل عام– وزيادة العدد المسموح له بالحضور فى المباريات الإفريقية –بشكل خاص– لاسيما وأن الأهلى يحتاج إلى مساندة جماهيره فى دورى الأبطال لتصحيح المسار، والحصول على أكبر عدد من النقاط فى المباريات المقبلة؛ حتى يتمكن الفريق من مواصلة مشواره نحو اللقب الإفريقى.

 

وتقوم اللجنة، خلال الساعات القادمة، بمخاطبة كافة الجهات فى هذا الشأن، خاصّة وأن مجلس الإدارة يقدّر تمامًا الدور الكبير لرجال الأمن فى إقامة المباريات، والحفاظ على سلامة الجماهير، وكافة عناصر اللعبة.

 

يُذكر أن النادى سبق وأن حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 15 ألف متفرج فى المباريات الإفريقية، لكنّه يأمل فى زيادة هذا العدد خلال لقاء بطل بتسوانا القادم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة