أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 8/7/2018 مخاطبة صلة لتحديد موقفها النهائي من الرعاية

الأحد، 08 يوليو 2018 09:15 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 8/7/2018  مخاطبة صلة لتحديد موقفها النهائي من الرعاية الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار المهمة  على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها مخاطبة شركة صلة لتحديد موقفها النهائى فى ملف الرعاية سواء بالاستمرار أو الانسحاب.

الأهلي يواجه الإسماعيلي فى الأسبوع الأول بدورى الموسم الجديد – صور

أسفرت مراسم سحب قرعة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم لموسم 2018 - 2019 ، التى أقيمت صباح اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، عن مواجهة الأهلي والإسماعيلى فى الأسبوع الأول للبطولة.

 ووجهت لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، الدعوة لمندوبى أندية الدورى الممتاز الـ18 لحضور قرعة الدورى المقرر انطلاقه 1 أغسطس المقبل.

الأهلى يواجه كراسودار الروسى ودياً فى سلوفينا

يخوض فريق الأهلي مباراته الودية الثانية بمعسكره الخارجي في الثالثة ظهر غدٍ الاثنين أمام فريق "كراسودار" Krasodar الروسي، وذلك على ملعب snk radagonq في سلوفينيا والذي يبعد عن مقر إقامة البعثة ما يقرب من ساعة ونصف.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة كارتيرون إلى الاطمئنان على مستوى اللاعبين خلال الودية الثانية، ومنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في الودية الأولى أمام فريق أولمبيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 .

محمد يوسف يطمئن على إجراءات عودة بعثة الأهلي من كرواتيا

عقد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلي، جلسة مع المهندس سمير عدلي؛ المدير الإداري لفريق الكرة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الفريق غدا، وترتيبات العودة إلى القاهرة، خصوصا أن البعثة من المقرر أن تغادر فندق الإقامة بكرواتيا فى الثانية عشرة ظهرا متوجهة إلى ملعب المباراة فى سلوفينيا، وعقب انتهاء المباراة تتوجه إلى مطار زغرب لاستقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة.

الأهلى يطالب "صلة" بحسم موقفها من الرعاية فى خطاب رسمى

أرسل النادى الأهلى، منذ قليل، خطابًا إلى شركة صلة (مصر) التى تقدمت بعطائها فى الممارسة الخاصة بحقوق رعاية النادى لمدة 4 سنوات قادمة وفازت بها مقابل نصف مليار جنيه.

وحددت الإدارة يوم الثلاثاء الموافق 10/7 آخر موعد لتلقى أية استفسارات خاصة بمسودة العقد والذى سبق وأن أرسلها النادى للشركة المشار إليها بتاريخ 5/7 لإبداء الملاحظات.

وحددت إدارة النادى أيضًا فى خطابها اليوم تحديد جلسة يوم الخميس مع ممثلى شركة صلة (مصر) بمقر النادى بالجزيرة لحسم كافة الأمور والتأكيد القاطع على التزام الشركة بعدم تكرار ما حدث من تضارب، حيث تلقى النادى خطابًا صباح الخميس الماضى من شركة صلة (السعودية) يفيد عدم رغبة الشركة فى إتمام التعاقد مع النادى، وهو ما يخالف الخطاب الذى تلقته إدارة النادى من شركة صلة (مصر) صباح أمس السبت تؤكد فيه رغبتها فى إتمام التعاقد.

الأهلى يختتم تدريباته فى معسكر كرواتيا بمشاركة حمودى

يختتم فريق الكرة الأول بالأهلى تدريباته فى معسكر الفريق الخارجى بكرواتيا، على ملعب "نيكبوليت" مساء اليوم الأحد، ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مباراة وديّة، غدًا، أمام فريق كراسودار الروسي، ويعود الفريق بعدها مباشرة إلى القاهرة.

ومنح الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى اللاعبين راحة من مران اليوم التالى من العودة إلى القاهرة، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الـ12 من يوليو الجارى، ويستعد الأهلى لمواجهة تاونشيب يونايتد البتسواني، فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمحدد لها يوم الـ17 من يوليو الجاري.

وشارك أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق فى التدريبات الجماعية، بعد غيابه عن اللقاء الودى بين الأهلى وأولمبيا السلوفيني، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ولم يشارك حمودى فى تدريبات الأمس، بسبب آلام العضلة الضامة.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة