خالد صلاح

محامى "الصحفيين":ننتظر رد النيابة على طلب تأجيل التحقيق مع مكرم محمد أحمد

الأحد، 08 يوليه 2018 12:09 م
محامى "الصحفيين":ننتظر رد النيابة على طلب تأجيل التحقيق مع مكرم محمد أحمد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد
كتبت ــ أمنية الموجى
إضافة تعليق

قال سيد أبوزيد محامي نقابة الصحفيين، إن النقابة تلقت خطابا من نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء الدين، في الرابعة والنصف من  مساء أمس، باستدعاء الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد للمثول للتحقيق أمام النيابة اليوم الأحد، على خلفية قرار رئيس المجلس بوقف النشر فى قضية مستشفى 57357 لسرطان الأطفال.

وأضاف "أبوزيد" لـ"اليوم السابع"، أنهم أرسلوا فاكس موجه للنيابة، صباح اليوم، لطلب تأحيل جلسة التحقيق ليوم الأربعاء المقبل، وذلك لضيق الوقت في إخطار النقابة للعضو المطلوب للمثول للتحقيق، وذلك لكونه إجراء قانوني متعارف يتم بين النقابة والنيابة في كافة القضايا، وأن النيابة تسلمت الفاكس الموجه، ولم تتلق النقابة أى رد على طلبها حتي الآن. 

وأشار محامي النقابة، أنه أرسل موظفا من النقابة للنيابة أيضا بصورة من الخطاب الخاص بتأجيل جلسة التحقيق، وأنه منتظر رد النيابة علي خطاب النقابة، وأنه سيتوجه يوم الأربعاء المقبل لحضور التحقيق بصفته الجهة المختصة بذلك في النقابة.

وكان النائب العام قد أمر أمس السبت بمثول رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام للتحقيق أمام نيابة أمن الدولة العليا، على خلفية اتخاذه قرارا بوقف النشر فى قضية مستشفى57357 باعتباره تدخلا فى أمر يتعلق بالشأن العام تختص النيابة العامة وحدها بالتصرف فيه.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة