عامر حسين: الدورى الجديد هيبقى سنة فى هذه الحالة

الأحد، 08 يوليو 2018 09:25 ص
عامر حسين: الدورى الجديد هيبقى سنة فى هذه الحالة قرعة الدوري / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه لن يتمكن من وضع مواعيد مباريات الدورى الممتاز بشكل كامل، بسبب مشاركة الأهلي والمصرى فى البطولات الأفريقية.

وأضاف عامر حسين أنه لن يتمكن من إجراء القرعة كاملة إلا بعد معرفة نتائج البطولات الأفريقية للأهلي والمصرى، قائلا، "الدورى هيبقى سنة لو الفرق المصرية وصلت للنهائى الأفريقى".

وأشار رئيس المسابقات، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إلى أنه "فى حال وصول الأهلى والمصرى لنهائى دورى الأبطال والكونفدرالية سيكون هناك عدد كبير من المباريات المؤجلة لهما، ولن أضع المواعيد كاملة، خصوصا أننى لا أعلم موقف الأهلى والمصرى فى البطولات الأفريقية".

وأوضح عامر حسين أن القرعة من ستحدد المباراة الأولى فى الدورى وأين ستلعب، والمحدد أن نلعب يوم 1 أغسطس، لكن إذا كانت هناك ارتباطات للفريق الذى سيلعب الافتتاح سنؤجله إلى يوم 3 من الشهر ذاته".

وأشار حسين إلى أن هناك 4 أندية لم تحدد ملاعبها حتى الآن، وهى نجوم المستقبل والمقاصة وبيراميدز والجونة، لافتا إلى أن الأهلي والزمالك لن يتمكنا من اللعب على استاد القاهرة حتى 10 أكتوبر المقبل، بسبب صيانة الملعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة