وكيل تعليم الغربية يجتمع بمديرى العموم للاستعداد للعام الدراسى الجديد

السبت، 07 يوليو 2018 08:29 م
وكيل تعليم الغربية يجتمع بمديرى العموم للاستعداد للعام الدراسى الجديد خلال الاجتماع
الغربيه محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اجتماعًا موسعا بحضور وكيل المديرية ومديرى عموم المديرية، ومديرى عموم الإدارات التعليمية العشر ومدير إدارة كل من التخطيط والتطوير التكنولوجى بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية.

جاء هذا بناء على الاجتماع الذى عقده الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى مع مديرى المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بحضور عدد من قيادات الوزارة لمناقشة نظام التعليم الجديد والتكليفات الخاصة به، وكذلك للتأكيد على اهتمام القيادة السياسية بإحداث تغيير ملموس فى المنظومة التعليمية.

تناول الاجتماع مناقشة التكليفات الخاصة بنظام التعليم الجديد ومنها "إعداد تقرير مفصل على القاعات المرشحة لتنفيذ برامج التدريب على النظام التعليمى الجديد مع مراعاة أن تغطى القاعات جميع المدن والقرى، إعداد تقرير عن خطة توصيل الانترنت للمدارس والمنشآت التابعة لها، ضرورة توفير نظام إليكترونى لمتابعة كافة الأعمال والأنشطة والإنجازات وانتظام الدراسة على مستوى المديرية والإدارات". وكذلك التأكيد على تفعيل البريد الإليكترونى الرسمى واستخدامه لجميع الجهات، وتفعيل لجنة مكافحة الفساد بالإدارات التعليمية.

كما تناول الاجتماع متابعة سير امتحانات الدور الثانى بالمدارس والتأكيد على الالتزام التام بالتعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات وتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، كما تم التأكيد على جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد والانتهاء من اعمال الصيانات البسيطة.

وخلال الاجتماع شدد وكيل الوزارة على التعامل مع التكليفات الخاصة بنظام التعليم الجديد سواء بمرحلة رياض الأطفال والصفوف الأولى أو نظام الثانوى العام الجديد بكل دقة وفقا للخطط الزمنية المحددة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة