كيف يستفيد الإسماعيلى من انضمام عصام الحضرى لقلعة الدراويش؟

السبت، 07 يوليو 2018 11:59 ص
كيف يستفيد الإسماعيلى من انضمام عصام الحضرى لقلعة الدراويش؟ الحضرى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، نجم الشباك فى صفوف الإسماعيلى، بعد انضمامه حديثاً للدراويش عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا، حيث يعتبر السد العالى أحد أعظم حراس المرمى فى تاريخ الكرة المصرية والعربية والأفريقية وصاحب إنجازات، سواء مع الأندية التى لعب معها أو المنتخب الوطنى.

ونستعرض فى السطور التالية كيف يستفيد الإسماعيلى من انضمام الحضرى لصفوف الفريق..

خبراته الفنية وتعويض غياب عواد
 

يتمتع عصام الحضرى بخبرات فنية كبيرة نصبته الأفضل بين حراس المرمى، حيث يستفيد الإسماعيلى من خبرات السد العالى بعد رحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق إلى السعودية لخوض تجربة الاحتراف هناك، كما أن الإسماعيلى مقبل على العديد من البطولات التى تحتاج حارس مرمى قويا للمنافسة على البطولات.

تركيز الإعلام على الفريق
 

بعد انضمام الحضرى إلى صفوف الإسماعيلى سيزداد التركيز الإعلامى على الفريق نظراً للشهرة الكبيرة التى يتمتع بها الحارس الكبير، سواء على المستوى المحلى أو العالمى، حيث سجل السد العالى رقما قياسيا عالميا فى كأس العالم بعد ما أصبح اللاعب الأكبر سنا فى المونديال بـ45 سنة و6 أشهر.

رهبة المنافسين فى دورى أبطال أفريقيا
 

يمنح عصام الحضرى قوة للدراويش فى دورى أبطال أفريقيا التي يشارك فيها الفريق بعد غياب دام 8 سنوات، عقب احتلاله مركز الوصيف فى الموسم الماضى، ويتمتع الحضرى بشهرة كبيرة على المستوى الأفريقى ما يصنع رهبة للمنافسين فى البطولة الأفريقية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة