كأس العالم 2018.. مدرب بلجيكا: تحلينا بالشجاعة أمام البرازيل

السبت، 07 يوليو 2018 12:17 ص
كأس العالم 2018.. مدرب بلجيكا: تحلينا بالشجاعة أمام البرازيل بلجيكا ضد البرازيل
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أبدى الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا سعادته الغامرة بالتأهل للدور نصف النهائى في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا بعد الفوز الذى تحقق على البرازيل بنتيجة 2 – 1 في المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة ضمن منافسات دور الثمانية.
 
وقال روبرتو مارتينيز في تصريحات ما بعد المباراة: "أنا أكثر إنسان يشعر بالفخر على وجه الأرض الآن لأنني منحت اللاعبين مهمة تكتيكية صعبة جدًا ومن المذهل كيف آمنوا بها حتى النهاية".
 
أضاف مارتينيز: "التكتيك جزء من كرة القدم لكن العامل الحاسم كان التزام اللاعبين بهذا التكتيك، قدمنا مباراة رائعة أمام البرازيل، كانت لدينا الإرادة والعزيمة لتحقيق الفوز وأحسست بذلك من نظرات اللاعبين وهو ما تحقق في النهاية، حينما تواجه البرازيل فعليك أن تلعب بأفضلية تكتيكية، من السهل أن تقول بأنك ستكون في يومك وتفوز على البرازيل، لا اعتقد ان هذا ممكن أن يحدث امام البرازيل".
 
واصل المدير الفني لمنتخب بلجيكا تصريحاته قائلاً: "لعبنا بشجاعة أمام البرازيل، هازارد ولوكاكو كانا رائعين، لقد منحت هذا الثنائي تعليمات صارمة في المباراة والتزما بها حتى الثانية الأخيرة، كذلك الحارس كورتوا الذى كان رائعاً ونجح فى الابقاء على حظوظنا في التأهل للدور نصف النهائى بعدما تصدى للعديد من الأهداف المحققة من جانب منتخب البرازيل".
 
واختتم روبرتو مارتينيز تصريحاته قائلاً،"بلجيكا تمتلك جيلاً ذهبياً من اللاعبين، وأعتقد أن الجيل الحالي من اللاعبين قادر على تحقيق الحلم بالحصول على كأس العالم".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة