دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انقطاع المياه بقرية التوفيقية فى البحيرة.. أهالى عزبة أبو يوسف بكفر الشيخ يطالبون بتطهير ترعة السخاوى.. تعطل السلم الكهربائى بنفق ميدان الجيزة يسبب معاناة لكبار السن

السبت، 07 يوليو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انقطاع المياه بقرية التوفيقية فى البحيرة.. أهالى عزبة أبو يوسف بكفر الشيخ يطالبون بتطهير ترعة السخاوى.. تعطل السلم الكهربائى بنفق ميدان الجيزة يسبب معاناة لكبار السن دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من انقطاع المياه  بقرية التوفيقية فى البحيرة

يعيش أهالى قرية التوفيقية التابعة لمركز إيتاى البارود، فى محافظة البحيرة، معاناة كبيرة بسبب الانقطاع التام لمياه الشرب منذ بداية شهر يونيو الماضى.

وقال عدد من أبناء القرية لـ"اليوم السابع"، إن مياه الشرب بدأت فى الانقطاع منذ منتصف شهر رمضان الماضى، إلا أنه لم يكن انقطاعاً مستمراً.

وتابع أحد القراء :"بدأت فترات انقطاع المياه تزيد يوماً بعد يوم، إلا أنه مع مرور الوقت، بدأت فترات الانقطاع تزيد، إلى أن وصلت لأكثر من 22 ساعة يومياً، حيث لا تأتى المياه إلى المنازل سوى ساعتين يومياً".

وبحسب ما رواه أبناء القرية لـ"اليوم السابع"، فإن انقطاع المياه، أصبح انقطاعًا تامًا فى الأيام الأخيرة، مطالبًا بضرورة العمل على حل المشكلة وإعادة المياه فى أسرع وقت ممكن.

 

أهالى عزبة أبو يوسف بكفر الشيخ يطالبون بتطهير ترعة السخاوى

أرسل القارئ نسيم محمد عبد الله، من أهالى عزبة أبو يوسف الروضة سيدى سالم بكفر الشيخ شكوى من عدم تطهير ترعة السخاوى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، " ترعة السخاوى الشرقى غرب سيدى سالم كفر الشيخ  هى أطول ترعة وعليها زمام زراعي كبير جدا ومساحة زراعية  كبيرة ومجموعة  كبيرة من العزب والقرى، مناشدا وزارة الرى بتطهيرها وإزالة التعديات على الترعة .

جانب من الترعة
جانب من الترعة

 

تعطل السلم الكهربائى بنفق ميدان الجيزة يسبب معاناة لكبار السن

اشتكى عدد من أهالى محافظة الجيزة، من تعطل السلم الكهربائى بنفق ميدان الجيزة، الأمر الذى يشكل معاناة للمرضى وكبار السن، الذين أنشئ الكوبرى من أجلهم.

وطالب أحد القراء، من أبناء محافظة الجيزة، بضرورة إعادة تشغيل سلم النفق فى أسرع وقت، أو عمل فتحة بالسور الحديدى لمرور المواطنين.

جانب من الكوبرى
جانب من الكوبرى

 

قارئ ينوه عن تغيب أخيه منذ 5 أشهر بالمنصورة

نوه القارئ محمود سعيد عبد الغنى من أهالى المنصورة بمحافظة الدقهلية عن تغيب أخيه علاء الدين سعيد عبد الغنى البالغ من العمر 47 عاما مريض نفسى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن أخيه متغيب منذ 5 أشهر، وأنهم بحثوا عنه فى كل مكان ولكن لم يعثروا له عن أثر وأنهم حرروا محضرا بقسم أول المنصورة يحمل رقم 3027 / 2018 إدارى، مناشدا من يتوصل لأى معلومة عن المتغيب الاتصال بالرقم 01004476808

المتغيب
المتغيب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة