جالطة سراي يدرس استعارة تريزيجيه بدلاً من شرائه بسبب عقوبات اليويفا

السبت، 07 يوليو 2018 04:44 م
جالطة سراي يدرس استعارة تريزيجيه بدلاً من شرائه بسبب عقوبات اليويفا محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصطفى جينكيز، رئيس نادى جالطة سراى التركى، أن النادى يدرس التعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة وليس على الشراء.

وقال مصطفى جينكيز، فى تصريحات لوسائل الإعلام التركية، "نتطلع للتعاقد مع محمود تريزيجيه هذا الصيف، لكن حتى الآن لم نحدد طريقة التعاقد، سواء بشراء عقد اللاعب من قاسم باشا أو استعارته، هذا الأمر متوقف على مدى المخاطر التى قد نتعرض لها من الناحية المالية".

وأضاف رئيس جالطة سراي، "نبحث عن الطريقة المثالية للتعاقد مع محمود تريزيجيه، وكذلك الأمر بالنسبة للثنائى إيمرى أكبابا وأحمد موسى".

وكان الاتحاد الاوروبى لكرة القدم "اليويفا" قرر تغريم نادى جالطة سراى التركى 6 ملايين يورو لعدم امتثاله لقواعد اللعب المالى النظيف.

وذكرت لجنة الانضباط المالى التابعة للاتحاد الاوروبى لكرة القدم، "وفقا للاتفاق بين الاتحاد الأوروبى للعبة وجالطة سراى سيحتاج النادى للوصول لنقطة التعادل بين الإيرادات والمصروفات خلال فترة الرقابة والتى تنتهى فى موسم 2021-2022"، مشيرة إلى أن نادى جالطة سراى سيحتاج للإبلاغ عن أعلى عجز مالى يحققه فى تقريره المالى السنوى لعام 2018، وسيكون أعلى عجز مالى مسموح له به هو 20 مليون يورو فى 2019 و10 ملايين فى 2020.

وكشفت لجنة الانضباط التابعة لـ"اليويفا"، أن نادى جالطة سراى قد يدفع 9 ملايين يورو إضافية كغرامة، حال فشله فى الالتزام بمتطلبات هذا الاتفاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة