الرئيس عباس يمنح الناشط السويدى لادرا الجنسية الفلسطينية ووسام الاستحقاق والتميز

السبت، 07 يوليو 2018 02:07 ص
الرئيس عباس يمنح الناشط السويدى لادرا الجنسية الفلسطينية ووسام الاستحقاق والتميز محمود عباس الرئيس الفلسطينى
رام الله أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الرئيس الفلسطينى محمود عباس، الناشط السويدى بنجامين لادرا ، الجنسية الفلسطينية ووسام الاستحقاق والتميز تقديرا لجهوده ومواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني.

ويأتى هذا القرار تكريما للناشط لادرا الذى انطلق فى رحلة من بلده السويد سيرا على الأقدام ، وسار نحو 11 شهرا للوصول الى الأراضى الفلسطينية ، لينقل المعاناة الفلسطينية إلى العالم ، ولفت انتباه الرأى العام فى كل مكان الى جرائم الاحتلال الإسرائيلي، والتنديد بالانتهاكات الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، قد منعت المتضامن السويدى بنجامين لادرا من دخول الأراضى الفلسطينية ، بعدما وصل الى جسر الملك حسين - بين الضفة الغربية المحتلة والأردن - سيرا على الأقدام قادما من السويد.

وسلمت سلطات الاحتلال الناشط السويدى بنجامين لادرا قرارا يمنعه من الدخول الأراضى الفلسطينية بعد إخضاعه للتحقيق 6 ساعات، خلال عبوره جسر الملك حسين فجر اليوم الجمعة.

وانطلقت رحلة لادرا فى شهر أغسطس عام 2017 سيرا على الأقدام ، فى رحلة بلغت مسافتها 4 آلاف و800 كيلو متر، مر خلالها على ما يقارب 15 بلدا من أجل لفت الأنظار للقضية الفلسطينية.

والناشط لادرا ، الذى يبلغ من العمر (25 عاما) ، قطع رحلته وهو يحمل علم فلسطين على ظهره ويضع الكوفية الفلسطينية على كتفيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة