مستشار أردوغان يزعم: "العدالة والتنمية" ليس إخوانيا.. وتركيا أعلى من الجماعة

السبت، 07 يوليو 2018 01:18 م
مستشار أردوغان يزعم: "العدالة والتنمية" ليس إخوانيا.. وتركيا أعلى من الجماعة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لسنا إخوان وتركيا ليست لها علاقة بجماعة الإخوان"، بهذه الكلمات طل علينا ياسين أقطاى المستشار السياسى لرجب طيب أردوغان، كما زعم أيضا أن حزب العدالة والتنمية لا علاقة له بالإخوان وأنهم ضد فكرة الجماعة.

 

وقال "أقطار" - الذى يظهر دائما فى محافل جماعة الإخوان - خلال ندوة بأحد الصحف الممولة من قطر وموالية على طول الخط للإخوان: "البعض يتهموننا بأننا إخوان، وتركيا ليست إخوانية، وحزب العدالة والتنمية لا علاقة له بالإخوان، وتركيا هى أوسع وأعلى من الجماعة، ونحن ضد فكرة الجماعة فى السياسة، ونحن منفتحون على كل التوجهات السياسية من الليبراليين والعلمانيين واليساريين فى تركيا وفى الدول الأخرى".

 

وواصل "أقطاى" الذى يعتبره مراقبون هو همزة الوصل بين الإخوان الهاربين لتركيا وبين رجب طيب أردوغان، تصريحاته المتناقضة قائلا :" الإخوان تنظيم خاص نحترمهم، ولهم دور إيجابى فى تشكيل الوعى الإسلامى، ونحن ندافع عن حقوقهم، ولكن تركيا ليست "إخوان"، ولا نرى فى الواقع أى دليل لارتباط جماعة الإخوان بالإرهاب، ولم يحملوا السلاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء النظام و الانضباط

ولاد حرام مرتزقة للعصابة الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني

هؤلاء خنازير و كلاب اخوان بني صهيون و فروعها و من علي شاكلتهم ادوات مرتزقة للعصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكسان الصهيوني هذا الخنزير الاهطل التركي معتقد ان اسياده الوطن العربي هيصدق كذب امه ؟ من اوي خنازير اخوان بني صهيون الارهابية المرتزقة و تدريبهم في تركيا و قطر ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة