وزير التموين يعقد غدًا اجتماعًا لمناقشة بدء إضافة المواليد بالبطاقات

الجمعة، 06 يوليو 2018 03:00 ص
وزير التموين يعقد غدًا اجتماعًا لمناقشة بدء إضافة المواليد بالبطاقات د. على المصيلحى وزير التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، غدًا السبت، اجتماعًا مع مديرى المحافظات ورؤساء مكاتب التموين بجميع المحافظات، لمناقشة إضافة المواليد الجديدة وكيفية تسجيلهم سواء من خلال مكاتب التموين أو إلكترونيًا، وكذلك الشروط التى سيتم على أساسها إضافة المواليد.

 

وسيعقد اللقاء فى كلية التجارة جامعة القاهرة، حيث تم اختيار جامعة القاهرة لاستيعاب الحضور خاصة رؤساء المكاتب ومديرى المديريات وقيادات الوزارة.

 

وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أكد أنه سيتم وضع الإجراءات والقواعد الخاصة بإضافة المواليد الجديدة على البطاقات وذلك بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء بإضافة المواليد الجديدة، حيث سيتم إعداد دراسة حول كيفية الإضافة والسن المقررة لإضافة المواليد وإعلانها يوم 11 يوليو الجارى، والذى سيوافق اجتماع مجلس الوزراء فى الأسبوع المقبل، على أن يتم بدء التنفيذ فى بداية الأسبوع الذى يليه.

 

وأضاف الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن موافقة رئيس مجلس الوزراء بشأن إضافة المواليد الجديدة على البطاقات يأتى فى إطار حرص الحكومة على توفير السلع والدعم للمواطنين طوال الوقت، كما أن الوزارة تقوم بتوفير كافة المنتجات أيضًا فى منافذ وفروع المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

نداء عاجل ... الي معالي وزير التموين والتجاره الداخليه ... الدكتور علي السيد مصيلحي

معالي الدكتور / علي مصيلحي .. وزير التموين والتجاره الداخليه .. تحيه طيبه وبعد .. نناشد سيادتكم .. بالتوجيه بتسجيل اضافة المواليد الكترونيا .. منعا للتزاحم والوقوف في طوابير طويله لعدة ساعات .. أمام مكاتب التموين .. وذلك لتسليم صور المستندات الخاصه بعمليه اضافة المواليد .. حيث هناك مرضي كثر .. وكبار السن .. وهم لايتحملون الوقوف في هذه الطوابير .. التي تستمر بالساعات .. لذلك نأمل يامعالي الوزير .. أن يتم اضافة المواليد الكترونيا .. كما كان يتم في السابق .. حيث أنها ميسّره .. ولايوجد فيها أي مشقّه أو عناء للمواطن .. نطمع يايوم السابع .. عدم الأكتفاء بالنشر .. بل عرض هذا الأقتراح .. وهو ماينادي به الملايين من المواطنين .. بأضافة المواليد الكترونيا .. عرضه علي معالي وزير التموين والجاره الداخليه .. الدكتور علي مصيلحي .. للتكرم بتنفيذه .. مع خالص تحياتي -

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الغاء التموين العينى واستب.اله بالدعم النقدى 🙌 للمستحقين هو الحل..لتوفير مليارات من الميزانيه

🙌😁

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

ويجب تفعيل الحذف الإلكترونى

لماذا لا يتم تفعيل الحذف الالكترونى، والتصميم على نظم بيروقراطيه، يجب التسهيل على المواطن الذى يريد حذف بعض الأفراد وعلى الوزير تفعيل خدمة الحذف الإلكترونى طوال العام

عدد الردود 0

بواسطة:

ramy

اضافةالمواليد الكترونيا

نرجو من معالى الوزير ان يكون اضافةالمواليدالكترونيا رحمة بالمواطنين فى ظل حر الصيف وأن يتم تحديد الفئةالعمرية وعدد الموايدلكل بطاقة مع الشكر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة