مصدر بالأهلى:الرعاية تتجه للأهرام.. واتحاد الكرة:مزايدة رعاية النادى سيتم إعادتها

الجمعة، 06 يوليو 2018 12:00 ص
مصدر بالأهلى:الرعاية تتجه للأهرام.. واتحاد الكرة:مزايدة رعاية النادى سيتم إعادتها محمود الخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مطلع داخل مجلس إدارة النادى الأهلى أن قانون المزايدات والمناقصات يحسم مصير رعاية النادى بعد انسحاب شركة صلة السعودية، كاشفاً أن القرار الرسمي سيصدر خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال المصدر :"وكالة الأهرام ستحصل على حقوق رعاية الأهلى وفقاً للقانون بعد احتلالها الوصافة فى المزايدة، فيما سيتم إجبار الشركة المنسحبة على دفع فارق القيمة ،كما سيتم التحفظ على قيمة التأمين وخطاب الضمان، وهو الأمر الذى تصل قيمته لقرابة الـ100 مليون جنيه.

هذا فى الوقت فيه الذى أكد حسين حلمي رئيس اللجنة القانونية لإتحاد الكرة أن مزايدة رعاية النادي الأهلي سيتم اعادتها ولن يتم منحها للشركة التى قدمت عطاء أقل من الشركة السعودية "صلة" التى حصلت فى المزايدة الأولى على حق رعاية النادي.

وقال حسين حلمي :"مزايدة النادي الأهلي الأولى انتهت بكافة تفاصيلها بغض النظر عن القيمة التقديرية التى وضعتها إدارة النادى والبالغة 500 مليون حيث ان وكالة الأهرام للإعلان لم تصل الى تلك القيمة، وبالتالي فإن إعادة الإجراءات من البداية ستتم وفق القانون".

أضاف حسين حلمي أن إدارة النادي الأهلي ستعيد اجراءات المزايدة من البداية لعدة أسباب أولها أن المزايدة الأولى انتهاء بإرساء العطاء على شركة صلة الراعى السابق، وبالتالي فإن إجراءات المزايدة انتهت بالكامل، بالإضافة الى ان الشركات المنافسة لم تصل الى القيمة التقديرية التى وضعها النادي قبل بدء المزايدة وتمت على آثرها وبالتالى فإنه من المتوقع أن يطرح النادي خلال الأيام القادمة كراسة جديدة بنفس الشروط السابقة لفتح باب المنافسة من جديد للشركات الراغبة.









الموضوعات المتعلقة

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 05 يوليو 2018 11:30 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة