فيديو.. مارفل تسعى لتحطيم رقم قياسى جديد بفيلمها Ant-Man and the Wasp

الجمعة، 06 يوليو 2018 04:30 م
فيديو.. مارفل تسعى لتحطيم رقم قياسى جديد بفيلمها Ant-Man and the Wasp Ant-Man and the Wasp
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد طرح فيلمى  Avengers: Infinity War، وBlack Panther، من قبل شركة marvel  هذا العام، تسعى شركة الإنتاج الأضخم فى السينما العالمية لتحطيم الرقم القياسي فى افتتاحية الإيرادات بفيلمها الجديد Ant-Man And The Wasp.

وتشير المؤشرات إلى حصد فيلم Ant-Man And The Wasp، إلى 85 مليون دولار فى يوم الافتتاح على ان يختتم أول اسبوع له فى السينما بوصله إلى حاجز الـ350 مليون دولار، على ان يستمر فى تحطيمه للأرقام القياسية.

ووصلت حصيلة ايرادات الأفلام التى طرحت شركة مارفل هذا العام إلى 6.35 مليار دولار ونجحت فى السيطرة على السوق بواقع 22% من إجمالى إيرادات هذا العام حتى الأن، لذلك تسعى marvel لكسر ذلك الرقم بفيلمها الجديد المقرر طرحه اليوم في جميع دور العرض.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية Ant-Man  بعد ظهوره في فيلم "Captain America: Civil Wa" ، يواجه سكوت لانج العواقب المترتبة على اختياراته كبطل خارق والأب، فبينما يناضل من أجل إعادة توازن حياته مع مسئولياته، يواجه هوب فان دين والدكتور هانك بيم مهمة جديدة، ويجب على سكوت أن يتعلم القتال إلى جانب The Wasp حيث يعمل الفريق معًا لكشف الأسرار.

الفيلم من بطولة إيفانجلين ليلي، وهانا جون كامين، وبول رود، وجودي جرير، وميشيل فايفر، ووالتون جوجينز، ومن إخراج بيون ريد، ومن كتابة كريس ماكينا، وإريك سومرز، وأندرو برير، وجابرييل فيراري، وبول رود.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة