الأوليمبية تجتمع الاثنين المقبل لاعتماد عدد من القرارات

الجمعة، 06 يوليو 2018 04:00 ص
الأوليمبية تجتمع الاثنين المقبل لاعتماد عدد من القرارات اللجنة الأوليمبية

كتب رامى ناجى

تعقد اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، اجتماع مجلس إدارة يوم الاثنين المقبل، لاعتماد عدد من القرارات خلال الفترة الماضية .

ومن المنتظر، أن تعتمد اللجنة الأوليمبية ، البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية للشباب التى تنظمها الجزائر فى الفترة من 19 إلى 28 يوليو الجارى، كما تناقش اللجنة الأوليمبية آخر الاستعدادات لدورة الألعاب الأوليمبية للشباب التى تستضيفها الأرجنتين فى الفترة من 6 وحتى 18 أكتوبر المقبل.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة