خالد صلاح

الأهلى يفاوض عمر جابر بعد قرار عودته لمصر

الجمعة، 06 يوليه 2018 05:04 م
الأهلى يفاوض عمر جابر بعد قرار عودته لمصر عمر جابر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت بعض أندية الدورى المصرى خط مفاوضات مع عمر جابر لاعب بازل السويسرى والمعار لصفوف نادى لوس أنجلوس الأمريكى، للانضمام إلى صفوفها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على رأسها الأهلى.

 النادى الأهلى كثف مفاوضاته مع عمر جابر، إذ قدم مسئولو المارد الأحمر عرضًا مغريًا للاعب للظفر بخدماته وتدعيم الجبهة اليمنى، خاصة فى ظل كبر سن أحمد فتحى ورغبته فى الرحيل بالوقت الحالى، إلا أن جابر لم يحسم موقفه من تلك العروض ومازال فى مرحلة دراستها.

كان "اليوم السابع" قد أشار إلى قرار عمر جابر بإنهاء رحلة احترافه الخارجى والعودة إلى مصر، خلال الفترة الحالية، بسبب ظروف أسرية فى المقام الأول، بالإضافة إلى خوضه رحلة الاحتراف من أجل الانضمام للمنتخب الوطنى خلال مشاركته فى كأس العالم بروسيا 2018، وهو ما حدث بالفعل، ليستقر اللاعب على العودة إلى القاهرة مجددًا.

ويحق لعمر جابر الرحيل عن نادى لوس أنجلوس بعد سداد قيمة مالية تم تحديدها مسبقا فى عقد استعارته، حيث وضع اللاعب شرطًا فى عقده مع النادى الأمريكى يمنحه أحقية الرحيل مقابل سداد مبلغ مالى عقب الانتهاء من المشاركة فى كأس العالم بروسيا 2018، ليتبقى أمام اللاعب النادى السويسرى الذى مازال مرتبطا معه بعقد سارٍ لمدة موسمين، ويفاوض عمر جابر نادى بازل حاليًا لفسخ التعاقد بالتراضى بينهما من أجل العودة إلى القاهرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

nada

عمر ادرى بظروفه؛

ولكن الحياه خارج مصر افضل. لعده عوامل ... كرامه الانسان في دول المتقدمه افضل . وحياه كريمه واحترام حقوق الانسان علي اعلي درجه.

عدد الردود 0

بواسطة:

تريكه

ياريت

لاعب رائع اتمنى ان عمر يجى الاهلى لاعب صغير وخبره وعنده كتير

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بالهنا والشفا

🙌😁

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حتي النخاع

ياريت

لاعب رائع اتمنى ان عمر يجى الاهلى لاعب صغير وخبره وعنده كتير والاهلي نادي القرن بالنسبة له افضل بكثير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة